الخميس 23 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

التفاصيل الكاملة للتحقيق مع متهم بقتل زوجته في المرج.. المتهم: زوجتي كانت فاكرني كيس جوافة.. مارست الرذيلة مع عشيقها داخل شقة الزوجية وحبستني في غرفة النوم.. والنيابة تأمر بحبسه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بقتل زوجته فى منطقة المرج باعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار أحمد عز الدين المحامى العام الأول للنيابات، حيث أكد أن زوجته تخلت عن الحياء ولم تعمل له حساب وتمادت فى سلوكها السيء إلى أن طاوعت شيطانها وأتت بعشيقها تمارس معه الرذيلة داخل بيت الزوجية.



وأضاف المتهم أن زوجته استغلت استغراقه فى النوم، ثم أغلقت عليه باب الغرفة وأحكمت غلقه واتصلت هاتفيا بعشيقها وطلبت منه الحضور إلى شقة الزوجية لممارسة الرذيلة، قائلا: “لم تعمل حساب لوجودى بالمنزل وكأني كنت كيس جوافة".

وأشار إلى أنه استيقظ على أصوات غريبة تخرج من الصالة وأثناء فتحه الباب وجده مغلقا فخرج من نافذة قريبة من الصالة وما إن دخل حتى رأى زوجته بين أحضان عشيقها، فانهال عليهما بالضرب إلا أن العشيق نجح فى القفز من النافذة وهرب، مؤكدا أنه لم يتحمل ما رآه، فاستل سكينا ثم سدده لزوجته عدة طعنات فأسقطها قتيلة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث قسم شرطة المرج مفاده تلقى بلاغا من مقاول، باكتشافه مقتل زوجته -34 عامًا- بالعقار محل إقامتهما بالمنطقة، وانتقلت أجهزة الأمن وعثرت على الجثة مسجاة بسرير غرفة نومهما بالشقة، وبها جرح طعنى بالرقبة من الناحية اليمنى.  

حبس عامل طعن زوجته ببولاق الدكرور لشكه في سلوكها

 

وأكد المُبلغ أمام رجال الأمن، بخروج زوجته صباحًا لشراء بعض المتطلبات وعقب عودتها، تناهى لسمعه صوت استغاثتها، ولدى استطلاعه الأمر عثر عليها على سُلم العقار، مؤكدة تعدى سائق عليها بسلاح أبيض محدثًا إصابتها وفر هاربًا.  

وقال المبلغ إنه لاحق المتهم، إلا أنه لم يتمكن من الإمساك به، وعقب عودته اكتشف وفاة زوجته، كما قرر الزوج فى أقواله أنه يعمل فى مجال المقاولات، ووجود خلافات مالية بينه ومرتكب الواقعة حول توريد الأخير لمواد بناء "أسمنت" له.  

فتاة تحاول الانتحار بتناول أقراص دوائية مجهولة المصدر في الدقهلية

توصلت تحريات فريق البحث إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المُبلغ، وبإعادة استجواب الزوج، قرر أنه بتوقيت الواقعة كان نائمًا بغرفة نومه بالشقة محل سكنه، وعقب استيقاظه اكتشف غلق باب الغرفة من الخارج، فدلف لصالة الشقة من خلال نافذة مُطلة عليها، حيث فوجئ بزوجته مع السائق، فتعدى عليه بعصا خشبية "يد مكنسة" إلا أنه تمكن من الهرب. وأكد أنه عقب عودته، نشبت مشادة كلامية بينه وزوجته، حاولت خلالها الهروب من الشقة، فاستل سكينًا من المطبخ، ولاحقها على سُلم العقار وتعدى عليها محدثًا إصابتها التى أودت بحياتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.