رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزراعة تكشف عن زيادة أسعار اللحوم والدواجن الفترة المقبلة (فيديو)

فيتو

كشفت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة، حقيقة خفض أسعار اللحوم والدواجن خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن الانخفاض الحالي في الأسعار أقل من التكلفة، الأمر الذي تسبب في مشكلة حقيقية للمربين.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدي البلد"، أنه من الضروري زيادة أسعار اللحوم والدواجن الفترة المقبلة من أجل إحداث نوع من التوازن بين المنتج والمستهلك، متابعة: "لو المنتج خرج من السوق بسبب تعرضه للخسارة السلعة سيضاعف سعرها". وأشارت إلى أن وزارة الزراعة تحاول مساعدة المربين من أجل عدم تعرضهم للخسائر مجددًا، وزيادة نسبة الربح الخاصة بهم.

أسعار اللحوم والدواجن والأسماك في السلاسل التجارية  

وتقدم السلاسل التجارية والمحال العاملة في السوق المصري العديد من العروض والتخفيضات على اللحوم والأسماك.

وتستهدف السلاسل جذب عدد أكبر من المستهلكين إلى شراء السلع الأساسية من اللحوم والأسماك والدواجن خلال الفترة الحالية. أسعار اللحوم والأسماك في السلاسل التجارية

وجاءت أسعار اللحوم والأسماك والدواجن كالتالي:

كيلو كندوز بلدي مشفى بسعر 105 جنيهات كيلو اسكالوب بسعر 140 جنيها كيلو كبدة ضاني مستوردة بسعر 35 جنيها كيلو كباب حلة برازيلي بسعر 66 جنيها كيلو مفروم برازيلي بسعر 57 جنيها كيلو دجاج فريش بسعر 32 جنيها كيلو صدور دجاج بالعظم فريش بسعر 40 جنيها كيلو سمك بلطي كبير بسعر 28 جنيها كيلو سي فود بسعر 39 جنيها كيلو سمك لوت كبير بسعر 65 جنيها.

Advertisements
الجريدة الرسمية