رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"ست الدنيا" لفرقة الشمس ضمن فعاليات الدورة الـ٧ لملتقى "بكرة أحلى"

فيتو

يشارك البيت الفنى للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، في فعاليات الدورة السابعة من ملتقى "بكرة أحلى" لذوي القدرات الخاصة، الذي يفتتح في السادسة من مساء غدا الأحد 8 ديسمبر الجارى، بمركز الهناجر للفنون، وينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحى عبد الوهاب، لدعم ذوي القدرات الخاصة وتنمية قدراتهم ومواهبهم الفنية.


قالت الفنانة وفاء الحكيم، مدير فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي القدرات الخاصة، التابعة للبيت الفني للمسرح، إن الفرقة تشارك ضمن فعاليات الملتقى بعرض "ست الدنيا " من إنتاج الفرقة، والذي يعرض يوم الثلاثاء ١٠ ديسمبر الجاري في تمام الثانية ظهرا على مسرح مركز الهناجر للفنون، كما يقدم عضو الفرقة سيد قمر مقاطع غنائية ضمن حفل افتتاح الملتقى غدا الأحد.

يذكر أن هذه ليست المشاركة الأولى للفرقة ضمن فعاليات الملتقى، حيث شاركت الفرقة العام الماضي بمعرض الفنون التشكيلية لأعضاء الفرقة من ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تقديم عرض "الحكاية روح" من إنتاج الفرقة.

عرض "ست الدنيا" هو نتاج ورشة الرقص الإيقاعية للفرقة تحت إشراف الفنان ميدو آدم، تأليف وأشعار بلال إمام، ألحان وغناء أحمد الناصر، والبطولة للفنانين" أحمد الدسوقي، محمود سعيد، هيثم حسن، مريم نصر"، وفناني فرقة الشمس، تصميم وتدريب ميدو آدم.
Advertisements
الجريدة الرسمية