الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط (فيديو وصور)


نجحت الأجهزة الأمنية بأسيوط، بمعاونة لجنة المصالحات في عقد جلسة صلح بين عائلتى "يونس" وأبو زيد" بمدينة أبنوب بعد وقوع مشاجرة بين العائلتين على أرض طريق زراعي راح ضحيتها اثنين من العائلتين منذ عامين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط من عقد جلسة صلح بين العائلتين، بحضور كل من: اللواء زكريا سليمان مساعد مدير الأمن لفرقة الشرق، والعميد أحمد سليم رئيس فرع البحث والعميد أحمد عبد الحفيظ مأمور مركز أبنوب، والمقدم عبد المجيد مختار رئيس وحدة المباحث بمركز أبنوب، وتاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبنوب، والشيخ أحمد مصطفى، مدير إدارة أوقاف أبنوب، وكبار العائلات، والقضاة العرفيين، وتم الصلح بين العائلتين ووأد الخلاف بينهم.

وبدأت جلسة الصلح بقراءة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمات للقيادات الأمنية والشعبية، ثم قرار لجنة المصالحات بإتمام الصلح والتراضي.

الأمن ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط

وتعود الواقعة عندما نشبت مشاجرة بين العائلتين نتج عنها مصرع شخصين فرد من كل عائلة وتمكنت مديرية الأمن، واللجان العرفية ولجان المصالحات من إنهاء الخصومة بينهما.

وأكد الحاضرون على ثقتهم في الأجهزة الأمنية، وأشادوا بسعيها الدؤوب، لحقن الدماء وإنهاء الخصومات الثأرية وتم الصلح بين العائلتين.