X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم ختام دورة تدريب أطباء الدقهلية على ترصد العدوى بالمنشآت الصحية (صور) بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري سمية الخشاب تنشر صورة مع أحمد آدم من كواليس مسرحية "يا تصيب يا تخيب" "المحافظين" يطالب بضم منطقة الشويلة بمرسى مطروح لقائمة المحميات الطبيعية كيف تتعرف على سرطان العين مبكرًا؟ (صوت) ترحيل ١٩ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بتر قدم شاب اختل توازنه وسقط من القطار بالشرقية أحمد مرتضى: فتح حجز تذاكر الزمالك وأول أغسطس على تذكرتي تجديد حبس موظف بمحكمة السنطة بتهمة الاختلاس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نيابة الجيزة تعاين مكان سحل وضرب 3 أشقاء لبائع متجول حتى الموت

السبت 16/نوفمبر/2019 - 11:29 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوي
 
انتقل فريق من نيابة حوادث شمال الجيزة بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية ﻻجراء معاينة تصويرية للأماكن التي شهدت واقعة سحل 3 أشقاء لبائع متجول وضربه حتى الموت لاتهامه بسرقة توك توك من جراج يمتلكونه بمنطقة إمبابة.

وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات ووجهت لهم تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار.

حبس 3 متهمين في واقعة سحل وقتل شاب بولاق الدكرور

وطلبت النيابة الاستماع لشهادة عدد من شهود العيان، حيث أكد الشاهد مالك التوك توك تواجده بداخله كما تم إجراء معاينة لموقع العثور على الجثة على حافة ترعة بقرية ذات الكوم بدائرة مركز منشأة القناطر.

كشفت التحقيقات التي أجراها محمد رفعت طلبة وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة أن ملاك جراج بمنطقة امبابة علموا بقيام شاب بسرقة توك توك من داخل الجراج فتمت مطاردته وصولا إلى منطقة الوراق حتى تمكنوا من الإمساك به وانهالوا عليه بالضرب والطعن بالأسلحة البيضاء وسحلوه في الشارع.

وتبين من التحقيقات التي أجريت برئاسة عمرو عباس مدير نيابة حوادث شمال الجيزة أن الأشقاء الثلاثة المتهمين حملوا المجني عليه داخل التوك توك الذي سرقه وعادوا به إلى الجراج بإمبابة وألقوه بداخله لفترة حتى حضر مالك التوك توك لاستلامه وشاهد المجني عليه في حالة إعياء وما أن أدرك المتهمون أنه يلفظ أنفاسه الأخيرة تخلصوا من جثته بإحدى قرى مركز منشأة القناطر.

واستعانت النيابة بخبراء الأدلة الجنائية الذين تمكنوا من الحصول على عينات دماء من التوك توك الذي حمل المجني عليه للجراج لاحتجازه.

وكلفت النيابة المعمل الجنائي بفحص عينات الدماء التي عثر عليها من التوك توك ومضاهاتها بدماء القتيل، بالإضافة إلى أداة الجريمة.

وواجهت النيابة المتهمين الثلاثة بالتحريات وأقوال الشهود ليعترفوا بارتكابهم الجريمة بعدما سلم أحدهم نفسه للجهات الأمنية، وتم ضبط الآخرين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات