X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
مباحث التموين تحرر 23 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة اليوم.. "الأدوات المنزلية" تناقش مقترحات تخفيض الأسعار داخل الأسواق "على قد الإيد".. مبادرة للوجبات السريعة المخفضة لطلاب مدارس وجامعات قنا (صور) هشام خرما ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة.. الجمعة صراع بين كبار أندية إنجلترا وإيطاليا للتعاقد مع هداف نابولي في أول أيام احتفالات.. 15 صورة ترصد زفة الأيقونات بدير مارجرجس بالرزيقات حبس عصابة سرقة الموبايلات وحقائب السيدات بشوارع أسيوط بعد افتتاحه رسميا.. متحف قصر البرنس يوسف كمال بقنا يستقبل أول فوج سياحي رودريجو: كنت أحلم باللعب بجوار رونالدو لكن للأسف رحل غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالدقي (صور) 4 أهداف من إنشاء وحدة المرأة باتحاد الصناعات.. تعرف عليها مصرع شاب "دهسا" أسفل عجلات قطار المحلة الحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرة عمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدود خبير أسواق مال: البورصة تحتاج لبعض المحفزات لضخ سيولة بالأسهم القيادية طرح البوستر النهائي لمسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود" احتفال لاعبي نيجيريا مع جمهورهم بعد الفوز على زامبيا بأمم الأفريقية تحت 23 سنة (صور) ضبط 154 طن أسمدة وأعلاف بمخازن غير مرخصة بالمنيا (صور) أئمة الأوقاف في أوغندا تشارك في الحملة العالمية "هذا هو الإسلام" (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طارق متولي: فكرة إنشاء وزارة للأزمات تحتاج إلى إعادة نظر

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 04:09 م
طارق متولي، وكيل طارق متولي، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب عصام هادى
 
أكد طارق متولي، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن مقترح المستشار بهاء أبو شقة باستحداث وزارة للأزمات جيد، لكنه لن يفيد كثيرا لأن هذا يحتاج لأعباء مالية وهيكل إداري فضلا عن أنه لا يوجد وزارة أزمات في دول العالم المتقدم.

وأضاف لـ"فيتو" أن الإجراء الأفضل هو وجود إدارة للأزمات تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء تنسق بين كل الجهات الرسمية للتعامل مع الأزمات قبل حدوثها بحيث لا يكون تحرك الحكومة بعد وقوع الكارثة كرد فعل مثلما حدث في أزمة السيول.

برلمانى يطالب بزيادة الاستثمارات لغزو الصحراء

وأشار إلى أن المشكلة الحقيقية ليست في وجود وزارة للأزمات من عدمه لكن المشكلة في كيفية التعامل مع الأزمات منذ لحظة وقوعها واتخاذ الخطوات اللازمة لمواجهتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات