X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
رانيا يوسف تحتفل باليوم العالمي للرجل: "أكتر اتنين سند لي والدي وأخويا" "مشروع ترميم وصيانة الجامع الأزهر الشريف" ندوة بآثار الفيوم الأحد المقبل مدرب غانا: الحظ وقف ضدنا في ركلات الترجيح "بني سويف".. أولى الجامعات المصرية في علوم الفيزياء بتصنيف التايمز ٢٠٢٠ تضامن النواب تطالب الحكومة بالتصدي لحملات تشويه سمعة مصر بالخارج الكاف يعلن مسئولي مباراة المصري وبطل موريتانيا بالكونفدرالية رئيس الإنجيلية: المواطنة ليست منحة بل نتيجة كفاح وعرق نقابة الأطباء تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع في دار الحكمة نجم منتخب كوت ديفوار: هدفنا لقب البطولة الأفريقية طلب إحاطة بشأن تدهور المنظومة التعليمية بكفر الشيخ الإيفواري يوسف داو رجل مباراة غانا وكوت ديفوار تامر بدوي يحلل مباراة المنتخب الأوليمبي ضد جنوب أفريقيا في "الماتش" عروض الجمعة البيضاء 2019.. الديب: المستهلك عليه دور للتصدي للعروض الوهمية بث مباشر..شاهد مباراة مصر وجنوب أفريقيا الأوليمبي في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة الجريدة الرسمية تنشر قرار السياحة بإيقاف تراخيص مراكز الغوص لمدة عام نوتوان يعلن تشكيل جنوب أفريقيا لمواجهة مصر الجريدة الرسمية تنشر قرار تشكيل لجان التظلمات الخاصة بتجار القطن مسابقات الأوقاف 2019.. بدء التصفية النهائية لمسابقة الإيفاد الدائم 2 ديسمبر السياحة تبدأ تصعيد أولى طلائع المعتمرين للسعودية.. 26 نوفمبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع 4 وإصابة آخرين وتدمير منازل في إعصار وعواصف اجتاحت 3 ولايات بأمريكا

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 01:50 ص
إعصار وعواصف _ ارشيفية إعصار وعواصف _ ارشيفية
 
لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون، في إعصار وسلسلة من العواصف التي اجتاحت في وقت متأخر من أمس الإثنين ولايات تكساس وأركنساس وأوكلاهوما جنوبي الولايات المتحدة.

وذكرت وكالة ”أسوشيتد برس“ الأمريكية، أن الإعصار دمر منازل وشركات في منطقة مكتظة بالسكان في مدينة دالاس، أكبر مدن تكساس، وأبلغ عن وقوع إصابات طفيفة فقط، لكن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم في أركنساس وأوكلاهوما، جراء العواصف الرعدية الشديدة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية، إن الإعصار ضرب شمال وشمالي شرقي دالاس.

وأشارت إلى احتمالية وقوع المزيد من الأعاصير في الأيام القادمة نظرًا للأوضاع الجوية المتقلبة.

وأوضح المتحدث باسم فرقة المطافئ والإنقاذ، جيسون إيفانز، قال إن ثلاثة أشخاص نقلوا إلى المستشفى لتقييم الإصابات التي لم تكن تهدد حياتهم.

وفي غضون ذلك، انقطعت الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل، وقال المتحدث باسم مطار ”دالاس لوف فيلد“، كريس بيري، إن المطار لم يصب بأضرار في العاصفة.

وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية تحذيرًا من حدوث الإعصار، صباح أمس الإثنين، في شرق أركنساس بالقرب من نهر المسيسيبي، مع تحرك العاصفة إلى الشرق.

وقال مركز التنبؤ بالعواصف في نورمان، بولاية أوكلاهوما، إن ولايات ألاباما ولويزيانا وميسيسبي وتينيسي (جنوب شرق) قد تشهد عواصف رعدية شديدة في وقت لاحق الإثنين، بالتوقيت المحلي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات