X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
خالد الصاوي: أنا أكبر من مهرجان القاهرة أحمد عبد الله: لاعبو المنتخب الأوليمبي "رجال" ومساندة الجمهور رفعت مستواهم غلق 161 منشأة غذائية وإعدام 2 طن ونصف أغذية بالدقهلية تدريبات لاعبي المنتخب الأوليمبي استعدادا لنهائي كأس الأمم (صور) الوكيل رئيسا لاتحاد غرف البحر المتوسط للمرة الثانية على التوالي أحمد عصام يقود أوركسترا الألعاب النارية في ختام أمم أفريقيا حي غرب الإسكندرية ينجح في وقف ردم ثلاثة أفدنة على بحيرة مريوط التصديري للصناعات الدوائية يطالب بإنشاء لوجستيات في المدن الصناعية نديم إلياس: صادرات مصر من الطباعة تقدر بـ12 مليون دولار سنويا اللاعبون الشباب أزمة تواجه هولندا قبل يورو 2020 نتائج الجولة الـ 13 لدوري الجمهورية للشباب مواليد 99 ميلان يبدأ خطوات استعادة اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش محافظة الجيزة تناشد المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة خلال سقوط الأمطار بدء تلقى طلبات أفكار الشباب للمشاركة في أول ملتقي لريادة الأعمال هاني برزي يطالب بوقف التوسع العمراني الصناعي بجوار المدن الكبيرة اجتماع تنسيقي للبدء أعمال إنشاء كوبري مزلقان المديرية ببني سويف مفاجأة.. فرنسا وهولندا في التصنيف الثاني بقرعة يورو 2020 تثبيت 270 عاملا مؤقت بجامعة المنوفية وتسوية 237 حالة جهاز الشروق يشن حملات لرفع المخالفات في الأحياء





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حصاد المحترفين.. تعثر ليفربول في غياب صلاح وعودة حجازي والنني للمشاركة

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 10:38 م
حصاد المحترفين.. يوسف شعبان
 
جاء حصاد لاعبينا ومدربينا، الذين ينشطون في الملاعب الأوروبية والعربية، متواضعًا هذا الأسبوع حيث شارك لاعبين فقط بصفة أساسية ومثلهما لعب كبدلاء مقابل غياب 6 لاعبين للإيقاف والإصابة على رأسهم محمد صلاح في إنجلترا.

ونشر موقع الاتحاد المصري لكرة القدم تقريرا يلقي خلاله الضوء على مشاركات وغيابات سفراء الكرة المصرية في الخارج على النحو على النحو التالي:

إنجلترا: غياب صلاح والمحمدي و"تريزيجيه" بديلًا
محمد صلاح غاب عن تعادل ليفربول أمام مضيفه مانشستر يونايتد (1 – 1) في الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو التعثر الأول لفريق "الريدز" الذي حافظ على صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة.

محمود حسن "تريزيجيه": شارك في الدقيقة 63 كبديل لزميله الأيرلندي كونور هريان في مواجهة أستون فيلا أمام ضيفه برايتون في إطار الجولة ذاتها وساهم في فوز فريقه (2 – 1) يوم السبت وتقدم للمركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

سام مرسي: غاب بسبب الإيقاف عن فوز ويجان أتلتيك على ضيفه نوتنجهام فورست (1 – 0) في ختام الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري الدرجة الأولى يوم الأحد ورفع غلته إلى 14 نقطة تقدم بها للمركز الثامن عشر.

أحمد حجازي: عاد للظهور مع ويست بروميتش ألبيون للمرة الثانية هذا الموسم ولعب دقيقتين في فوزه الثمين على ميدلزبره (1 – 0) يوم السبت ضمن مباريات الجولة 12 لدوري الدرجة الأولى وتربع في صدارة الترتيب رصيد 25 نقطة.

تركيا: غياب حافظ وعودة النني

محمد النني: عاد للمشاركة مع فريقه بشكتاش ولعب 82 دقيقة في تعادله مع أنقرة جوجو (0 – 0) مساء السبت في الجولة الثامنة للدوري التركي وحقق النقطة التاسعة هذا الموسم محتلًا المركز الثاني عشر.

كريم حافظ: غاب عن تعادل قاسم باشا مع قيصري سبور (1 – 1) يوم السبت في الجولة ذاتها وظل في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

اليونان: لاريسا يتعادل في حضور وردة
عمرو وردة: شارك في تعادل فريق لاريسا أمام بانياتوليكوس (2 – 2) يوم السبت ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري اليوناني ورفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس.

البرتغال: تواصل غياب "كوكا" و"كهربا" في الكأس
أحمد حسن "كوكا": غاب عن فوز سبورتنج براجا على مضيفه ليسيكا (3 – 1) يوم السبت في الدور الأول لمسابقة كأس البرتغال.
وفي غياب محمود عبد المنعم "كهربا": خسر ديسورتيفو أفيس أمام فارنزي (2 – 5) في دور الـ 32 لمسابقة كأس البرتغال يوم السبت أيضًا.

الإمارات: عجمان يتكبد أول خسارة مع الرمادي
أيمن الرمادي: تكبد عجمان خسارته الأولى تحت قيادة مديره الفني المصري أيمن الرمادي أمام الظفرة (0 – 1) في افتتاح الجولة الرابعة بدوري المحترفين الإماراتي وتجمد رصيده عند 7 نقاط تراجع بها للمركز لخامس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات