X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
داعية كردي: الإسلاميون يستخدمون الدين في عبادة الحكم وكرسي الرئاسة ‏ الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الجونة أسعار الألبان اليوم 2019/11/20.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار البقوليات اليوم 2019/11/20.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها 50 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحرى والقبلى عبد الرازق زنط: ضم العاملين بالصناديق الخاصة للموازنة العامة "مطلب عادل" اليوم.. انطلاق فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة شباب الأهلي ضيفا على المقاولون في دوري الجمهورية بالجبل الأخضر رضا عبدالعال يقود بلدية المحلة في الظهور الأول أمام بيلا بالقسم الثاني الاستماع لأقوال صيني الجنسية تعرض للسرقة على يد سائق بأكتوبر زحام مرورى أعلى الطريق الدائري  حمادة الشربيني: منتخب مصر قطع الشوط الأول بالتأهل لأولمبياد طوكيو اتحاد الغرف التجارية ينظم منتدى الأعمال المصري الصيني..غدا جنابري يكرر إنجاز جيرد مولر مع منتخب ألمانيا إزالة 214 حالة تعدٍّ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 14 بقنا ضبط تشكيل عصابي بحوزته ٥٠٠ قرص تامول و٣ طرب حشيش بالغردقة تعرف على آليات عمل مجمعة التأمين ضد الأخطار الطبيعية اليوم.. استئناف دعوى إلغاء قرار رسوب طلاب الصف الأول الثانوي بسبب أخطاء التابلت الأنبا كيرلس يخضع لفترة علاج طبيعي (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عضو بـ"صحة البرلمان" تطالب بتغليظ العقوبة على مروجي أجهزة قياس السكر المغشوشة

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 03:12 ص
الدكتوره هاله مستكلى الدكتوره هاله مستكلى عضو لجنة الصحه بمجلس النواب عصام هادى
 
قالت الدكتورة هالة مستكلى عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إن انتشار أجهزة قياس السكر غير المطابقة للمواصفات في السوق، مما تؤدي إلى قراءات خاطئة تضر بالصحة العامة للمواطنين.

وأضافت لـ"فيتو"، أن هذه الظاهرة انتشرت في العديد من المحافظات بدأت تغزو سوق الأجهزة الطبية الخاصة بالسكر وكتلتي العضلة والدهون في محطات المترو والأسواق في ظل غياب الرقابة، مشيرة إلى وجود محال تبيع منتجات مقلدة تعطي مؤشرات قياس خاطئة لمرضى السكر.

هالة مستكلي تطالب بحملات يومية على باعة الأغذية أمام المدارس

وتابعت: "لا بد من معرفة مصادر هذه الأجهزة المغشوشة وتطبيق نظام المتابعة والمراقبة لمصانع بير السلم إلى جانب الشركات المتعاملة في هذه الأجهزة إلى جانب تغليظ العقوبات على هذه النوعية من الجرائم".

وأوضحت أن انتشار أجهزة قياس السكر على مواقع التواصل الاجتماعي وبسعر أرخص يشكل عاملًا جاذبًا لشرائه، وهو ما يقتضى مراقبة إعلانات الميديا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات