X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
جهاز مدينة القاهرة يقدم خدمة جديدة للمواطنين بخصوص قراءات العدادات علاء رزق: الضرائب تمثل 12% من الناتج المحلي رئيس القومي للبحوث: منتدى القاهرة للعلوم منصة لتبادل المعلومات المشرف على الكرة بالمقاولون: شوقي غريب وراء طفرة المنتخب الأوليمبي الأهلي 2002 ضيفا على الزهور في تصفيات القطاعات الأهلي 2001 ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في دوري الجمهورية اليوم.. الغرف التجارية تنظم منتدى الأعمال «المصري - الفلبيني» «المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعات ضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزة إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور) اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الشرقية يطيح بمدير مستشفى منيا القمح لتقصيره في العمل (صور)

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 04:43 م
سامح المغازى
 
أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم، قرارا بإقالة مدير مستشفى منيا القمح المركزي لإهماله وتقصيره في العمل فضلًا عن تدني مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة في ساعة مبكرة من صباح اليوم للمستشفى والتي تلاحظ له فيها عدم التزام الأطباء وطاقم التمريض بمواعيد العمل الرسمية والنوبتجيات الصباحية والمسائية المحددة لهم مما تسبب في حالة من التسيب والقصور في تقديم الخدمات اللازمة.

إطلع المحافظ على سجل الحضور والإنصراف ليكلف وكيل وزارة الصحة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين بتوقيتات الحضور والانصراف والنوبتجيات فضلًا عن تكليف طبيب لإدارة المستشفي لحين تعيين مديرًا رسميًا لها كما كلف المحافظ وكيل الوزارة بتشكيل لجنة لمراجعة أعمال الصيانة الدورية للأجهزة والوحدات الطبية والتفتيش المستمر عليها لضبط الأداء غير المُرضي عن الخدمات، مؤكدًا أنه من حق المواطن الحصول على خدمة طبية تليق به.

كما قام المحافظ بتفقد أقسام المستشفى للتعرف على احتياجاتها ومن ثم تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى وللتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية، موجهًا بضرورة حسن استقبال المرضى وذويهم وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية المناسبه لهم.

وكيل «صحة الشرقية» يكشف سبب إقالة مدير مستشفى «السعديين»

يذكر أن مديرية الصحة تقوم حاليًا بعدد من الحملات الطبية التفتيشية لمراقبة الأداء الطبي والمتابعة المستمرة للمستشفيات العامة والمركزية على مستوى المحافظة لرصد أوجه القصور وتحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين تنفيذًا وتماشيًا مع خطة الدولة للاهتمام بالقطاع الصحي على مستوى المحافظات.
محافظ الشرقية يطيح بمدير مستشفى منيا القمح لتقصيره في العمل (صور)
محافظ الشرقية يطيح بمدير مستشفى منيا القمح لتقصيره في العمل (صور)
محافظ الشرقية يطيح بمدير مستشفى منيا القمح لتقصيره في العمل (صور)
محافظ الشرقية يطيح بمدير مستشفى منيا القمح لتقصيره في العمل (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات