X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
"جودي" يعيد طفلة "ساحر أوز" إلى خشبة المسرح الليلة كوت ديفوار يشكر نادي إيروسبورت قبل نهائي أمم أفريقيا للشباب شرطة المسطحات تضبط 427 قضية متنوعة في المحافظات أحمد أمين يعلن عن مفاجأة لمشاهدي "الفاميليا" إستاد القاهرة يستضيف مباريات الزمالك بالدوري والسلام في أفريقيا تفاصيل لقاء نقيب المحامين بأعضاء القليوبية افتتاح جماهيري لمعرض مهرجان "القاهرة.. أحبك" في الهناجر إنشاء مقر للمبادرة الرئاسية "نور حياة" بديوان محافظة كفر الشيخ (صور) إضافة 3 جوائز جديدة لحفل الاتحاد الأفريقي.. تعرف عليهم تطورات حركة الذهب في الأسواق خلال 5 أيام الأهلي ٢٠٠٢ يهزم شباب زينهم ٨/ ٠ في دوري القاهرة الثلاثاء.. اجتماع مجلس إدارة الزمالك ومؤتمرًا صحفيًا بسبب السوبر الأفريقي مان سيتي يستعيد حارسه في موقعة تشيلسي مصرع سيدة ونجلها أسفل عجلات قطار "شبين الكوم- طنطا" قافلة جامعة المنوفية الطبية تقدم الكشف والعلاج المجاني لأهالي "سبك الأحد" رئيس وزراء رواندا يصل القاهرة للمشاركة في منتدى أفريقيا 2019 إزالة 318 حالة تعدٍّ على أراضي أملاك الدولة بكفر الشيخ (صور) شوقي غريب ومنصات التتويج.. «قصة عشق» قطاع الأعمال العام: العمل على حل مشكلات التجارة في القارة الأفريقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تسيير خط طيران مباشر من "بافوس" القبرصية إلى الإسكندرية (صور)

السبت 19/أكتوبر/2019 - 12:28 م
خالد الأمير - محمد علي
 
أعرب محافظ الإسكندرية الدكتور عبدالعزيز قنصوة، عن سعادته البالغة بعودة الرحلات السياحية مرة أخرى وبدء موسم السياحة.

وأضاف أن رحلة السفينة القبرصية تعتبر باكورة الأمل لتعود الإسكندرية لسابق عهدها كعروس للبحر الأبيض، كما أن الإسكندرية لديها العديد من عوامل الجذب السياحي التي تميزها ويجعلها في مصاف المدن السياحية العالمية.

وأعلن محافظ الإسكندرية، عن خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية إلى الإسكندرية خلال 6 أشهر وبحلول 2020 سوف تشهد الإسكندرية طفرة سياحية لعودة السياحة إلى سابق عهدها.

الإسكندرية تستعد لاستقبال أول رحلة للباخرة القبرصية SALAMIS FILOXENIA

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بميناء الإسكندرية عقب وصول الباخرة السياحية القبرصية SALAMIS FILOXENIA.

وأضاف المحافظ، أن ذلك يأتى في إطار اتفاقية التآخي بين الإسكندرية ومدينة بافوس القبرصية، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تصل الرحلات السياحية إلى رحلتين في الأسبوع.

وأكد محافظ الإسكندرية أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قد استعدت لكى تظهر الإسكندرية بالمظهر الحضاري الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط أمام زوارها وذلك لاستقبال السفينة السياحية القبرصية، مشيرا إلى أنه من المقرر تنظيم رحلات سياحية تشمل مدن ساحلية أخرى مثل الغردقة وشرم الشيخ لتنشيط السياحة بمصر.

وأشار المحافظ إلى أن هذه الرحلة نتيجة لجهد كبير تم الإعداد والترتيب له طيلة العام من أجل خروجه بالشكل اللائق، وتضمن ذلك توقيع اتفاقيات توءمة لتبادل الرحلات بين الجانبين، فضلا عن العلاقات السياسية الوطيدة التي تربط مصر بباڤوس.

وقال فيدون فيدونوس، عمدة مدينة باڤوس القبرصية، إنه يوم تاريخي بالإسكندرية لوصول أول فوج سياحى ليس فقط سياحيا بل ثقافيا وسياحيا واجتماعيا وتعليميا، وكان وعد لمحافظ الإسكندرية بربط البلدين بخط مباشر بين الإسكندرية وبافوس وأخيرا تحقق الحلم.

وتقدم بالشكر إلى محافظ الإسكندرية، مضيفا أن السنوات الصعبة قد انتهت في مصر وبدأت طفرة في المجال السياحى وسوف تشهد 2020 أول خط طيران مدنى ومن المتوقع وصول 3 ونصف سائح سنويا مما يعد طفرة سياحية لمصر وقبرص وفى المستقبل سوف يتم تنظيم برامج منظمة بين قبرص ومصر واليونان وبين قبرص وعدد من الدول الأوروبية لتنشي.
تسيير خط طيران مباشر من "بافوس" القبرصية إلى الإسكندرية (صور)
تسيير خط طيران مباشر من "بافوس" القبرصية إلى الإسكندرية (صور)
تسيير خط طيران مباشر من "بافوس" القبرصية إلى الإسكندرية (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات