X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
خالد الصاوي: أنا أكبر من مهرجان القاهرة أحمد عبد الله: لاعبو المنتخب الأوليمبي "رجال" ومساندة الجمهور رفعت مستواهم غلق 161 منشأة غذائية وإعدام 2 طن ونصف أغذية بالدقهلية تدريبات لاعبي المنتخب الأوليمبي استعدادا لنهائي كأس الأمم (صور) الوكيل رئيسا لاتحاد غرف البحر المتوسط للمرة الثانية على التوالي أحمد عصام يقود أوركسترا الألعاب النارية في ختام أمم أفريقيا حي غرب الإسكندرية ينجح في وقف ردم ثلاثة أفدنة على بحيرة مريوط التصديري للصناعات الدوائية يطالب بإنشاء لوجستيات في المدن الصناعية نديم إلياس: صادرات مصر من الطباعة تقدر بـ12 مليون دولار سنويا اللاعبون الشباب أزمة تواجه هولندا قبل يورو 2020 نتائج الجولة الـ 13 لدوري الجمهورية للشباب مواليد 99 ميلان يبدأ خطوات استعادة اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش محافظة الجيزة تناشد المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة خلال سقوط الأمطار بدء تلقى طلبات أفكار الشباب للمشاركة في أول ملتقي لريادة الأعمال هاني برزي يطالب بوقف التوسع العمراني الصناعي بجوار المدن الكبيرة اجتماع تنسيقي للبدء أعمال إنشاء كوبري مزلقان المديرية ببني سويف مفاجأة.. فرنسا وهولندا في التصنيف الثاني بقرعة يورو 2020 تثبيت 270 عاملا مؤقت بجامعة المنوفية وتسوية 237 حالة جهاز الشروق يشن حملات لرفع المخالفات في الأحياء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

50 مصنعًا للأثاث الفاخر والديكور ينضمون إلى معرض "صنع في دمياط"

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 12:09 م
آيات الموافى
 
بعد نجاح المرحلة الأولى والثانية لمعرض صنع في دمياط الذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط بدأت المرحلة الثالثة والأخيرة والتي تستمر حتى 4 نوفمبر القادم.

وانضم للمعرض 50 مصنعا جديدا للأثاث الفاخر الاستيل والمودرن، وبذلك وصل عدد المصانع المشاركة في المعرض إلى 150 مصنعا تبادلوا مواقعهم على مدار مراحل المعرض الثلاثة.

وأشاد زوار المعرض الذي بدأ منذ 26 سبتمبر الماضي بجودة المعروضات وذوقها الرفيع، حيث تم اختيار المصانع المشاركة في المعرض بعناية حتى تظهر التطور الذي شهدته صناعة الأثاث في دمياط.

كما أشاد الزائرين بالأسعار التنافسية التي شملت كل منتجات المعرض والتي تقل عن مثيلها في الأسواق بنسبة كبيرة.

ويضم المعرض الآن مجموعة منتجات متميزة منها (غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف أطفال وتحف وانتيكات).

وأكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات أهمية هذا المعرض في الترويج للمصانع الوطنية المتخصصة في الأثاث والتي اشتهرت بها محافظة دمياط.

وأشارت إلى أن هذه المعارض تشجع زائريها على امتلاك منتجات مصرية ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة لأنها من المصانع للمشترين بشكل مباشر.

وقالت إن الجهاز يشارك في الإستراتيجية الطموحة التي تتبناها الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفني والتسويقي لتلك المشروعات.

وأشارت إلى أهمية تشجيع هذه الصناعة الوطنية سواء من الدولة أو المواطنين والعمل على النهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة والتي تعتبر قلعة من قلاع صناعة الأثاث في المنطقة العربية.

جدير بالذكر أن معرض "صنع في دمياط 2019" يقام بالمعرض الدائم لجهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر ويستقبل الجمهور من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 9 مساء (بوابات 1و4).
50 مصنعًا للأثاث الفاخر والديكور ينضمون إلى معرض "صنع في دمياط"
50 مصنعًا للأثاث الفاخر والديكور ينضمون إلى معرض "صنع في دمياط"
50 مصنعًا للأثاث الفاخر والديكور ينضمون إلى معرض "صنع في دمياط"
50 مصنعًا للأثاث الفاخر والديكور ينضمون إلى معرض "صنع في دمياط"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات