X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
"بني سويف".. أولى الجامعات المصرية في علوم الفيزياء بتصنيف التايمز ٢٠٢٠ تضامن النواب تطالب الحكومة بالتصدي لحملات تشويه سمعة مصر بالخارج الكاف يعلن مسئولي مباراة المصري وبطل موريتانيا بالكونفدرالية رئيس الإنجيلية: المواطنة ليست منحة بل نتيجة كفاح وعرق نقابة الأطباء تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع في دار الحكمة نجم منتخب كوت ديفوار: هدفنا لقب البطولة الأفريقية طلب إحاطة بشأن تدهور المنظومة التعليمية بكفر الشيخ الإيفواري يوسف داو رجل مباراة غانا وكوت ديفوار تامر بدوي يحلل مباراة المنتخب الأوليمبي ضد جنوب أفريقيا في "الماتش" عروض الجمعة البيضاء 2019.. الديب: المستهلك عليه دور للتصدي للعروض الوهمية بث مباشر..شاهد مباراة مصر وجنوب أفريقيا الأوليمبي في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة الجريدة الرسمية تنشر قرار السياحة بإيقاف تراخيص مراكز الغوص لمدة عام نوتوان يعلن تشكيل جنوب أفريقيا لمواجهة مصر الجريدة الرسمية تنشر قرار تشكيل لجان التظلمات الخاصة بتجار القطن مسابقات الأوقاف 2019.. بدء التصفية النهائية لمسابقة الإيفاد الدائم 2 ديسمبر السياحة تبدأ تصعيد أولى طلائع المعتمرين للسعودية.. 26 نوفمبر لحظة العثور على شحنة بانجو كبيرة أسفل حمولة سيارة نقل(فيديو) إليزابيث بانكس ترد على انتقادات فيلمها الجديد "Charlie's Angels" ٣ سيارات إطفاء للسيطرة على حريق في محل شنط بميت غمر ( صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ملابس إيفانكا ترامب تثير الجدل مجددا على مواقع التواصل (فيديو)

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 05:16 م
إيمان الحديدي
 
تعرضت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها مرة أخرى عقب زيارتها الأخيرة لدار رعاية الأطفال في مركز جوادالوبي في حرم جامعة بن فالي.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، تلقت إيفانكا ترامب سخرية واسعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن زارت مركز لرعاية الأطفال في جوادالوبي في حرم جامعة بن فالي، مرتدية ملابس باهظة الثمن وتحدثت عن عدم جودة المكان وتكاليف رعاية الأطفال غير مبالية.

وقال أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعبيرًا عن غضبه من ملابس ابنة الرئيس غير المناسبة تمامًا للزيارة : "ملابس إيفانكا باهظة الثمن تظهرها وكأنها ارتدت شعار والدها الساخر من تلك الطبقة الفقيرة دون أي مراعاة لمشاعر هؤلاء الأشخاص".

وعلق متابع آخر، "على ابنة الرئيس الأمريكي التحدث عن سعر الفستان أو الـ220 مليون دولار التي جمعتهم العامين الماضين من رئاسة والداها للولايات المتحدة بدلًا من القول: نحن نقاتل كل يوم لتحسين نوعية الحياة لكل شخص في هذا البلد".

إيفانكا ترامب تساند والدها بعد قرار التحقيق معه: "شكرًا سيدي الرئيس"

وكانت إيفانكا ترامب انضمت في هذه الزيارة إلى وزير الخدمات الإنسانية أليكس عازار، والسيناتور الجمهوري روي بلانت وحاكم ميسوري مايك بارسون، لزيارة هؤلاء الأطفال، لكن ملابسها عرضتها لمواجهة رد فعل عنيف من قبل متابعيها بعد المرة الأخيرة التي ظهرت فيها نهاية الشهر الماضي بملابس وصفت تفاصيل جسمها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات