X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
نجم منتخب كوت ديفوار: هدفنا لقب البطولة الأفريقية طلب إحاطة بشأن تدهور المنظومة التعليمية بكفر الشيخ الإيفواري يوسف داو رجل مباراة غانا وكوت ديفوار تامر بدوي يحلل مباراة المنتخب الأوليمبي ضد جنوب أفريقيا في "الماتش" عروض الجمعة البيضاء 2019.. الديب: المستهلك عليه دور للتصدي للعروض الوهمية بث مباشر..شاهد مباراة مصر وجنوب أفريقيا الأوليمبي في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة الجريدة الرسمية تنشر قرار السياحة بإيقاف تراخيص مراكز الغوص لمدة عام نوتوان يعلن تشكيل جنوب أفريقيا لمواجهة مصر الجريدة الرسمية تنشر قرار تشكيل لجان التظلمات الخاصة بتجار القطن مسابقات الأوقاف 2019.. بدء التصفية النهائية لمسابقة الإيفاد الدائم 2 ديسمبر السياحة تبدأ تصعيد أولى طلائع المعتمرين للسعودية.. 26 نوفمبر لحظة العثور على شحنة بانجو كبيرة أسفل حمولة سيارة نقل(فيديو) إليزابيث بانكس ترد على انتقادات فيلمها الجديد "Charlie's Angels" ٣ سيارات إطفاء للسيطرة على حريق في محل شنط بميت غمر ( صور) عبدالدايم والمسلمي يحضران اجتماع لجنة مسابقات الناشئين بمنطقة القاهرة نائب يطالب بأداء مسح اجتماعي عاجل للأسر الفقيرة بقرى نجع حمادي بقنا ركلات الترجيح تحسم نتيجة مباراة غانا وكوت ديفوار "كرابيج وكلابشات" أبرز أحراز شبكة الجنس السادي بالتجمع عبد العال يحيل مشروع قانون الإجراءات الضريبية للجنة الخطة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شاهد ماذا قال السيسي لأبطال فيلم الممر من الجنسيات العربية (فيديو)

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 03:03 م
سمر الورداني
 
أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأداء أبطال فيلم الممر، وخاصة الممثلين العرب المشاركين في هذا العمل الفني وفي مقدمتهم الفنان الأردني إياد نصار، والتونسية هند صبري، مشددا على أهمية مثل تلك الأعمال في توحيد الشعب واصطفافه خلف الدولة المصرية.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الشكر إلى أبطال فيلم الممر، مشيرا إلى أن الفيلم يعكس الروح المصرية ويعبر عن كل شرائح المجتمع.

وقال الرئيس السيسي - في مداخلة خلال الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة - " أنا بشكركم والحقيقة الفيلم كان رسالة جميلة جدا للمصريين كلهم، وأداء كل من شارك في الفيلم يعكس روحا مصرية بتتكلم؛ حتى لو كان بيتكلم باسم غير المصريين"، مضيفا "إن أداءكم الذي عبرتم به عن كل شرائح المجتمع المصري في الفيلم في هذا الوقت وروحها تجاه بلادنا، وصلتوها لينا، والشباب اللي مشفش هذا وعاشه، أتصور أنه تأثر كثيرا، لأنكم عيشتوهم هذه الفترة، كل المجموعة كان أداءها أكثر من رائع".

وتابع قائلا: " أتصور للمخرجين والمنتجين أن التجربة قابلة للتكرار كثيرا وشفتوا حالة الالتفاف مش للجيش والشعب بس، للدولة حالة الالتفاف على مصر، وإحنا محتاجين في ظل اللي إحنا بنشوفه والتحديات التي نراها في المنطقة ومحاولة سلب عقول وآمال شعوبنا أن يبقى فيه على الأقل كل 6 شهور فيلم يفكر الناس ويساعدها إنها تطمن أنها دولة وشعب صلب بتاريخه.. واللي انتوا بينتوه في الفيلم وضح كده كان في ناس مستعدة للتضحية.. يعني الصعيدي اللي بيقول "أوريهم إن أنا واقف ومش خايف".. هو رمز لشجاعة المصري، أبدا لا يتخاذل أمام التحدي أي تحد.

حكيم يبهر الحضور بأغنية وطنية خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة (فيديو)

وأكد الرئيس السيسي " رسالة الفيلم جميلة وأنا بشكركم باسمي وباسم كل المصريين وإن شاء الله يكون هناك فيلم تاني وتالت بيكم وزمايلكم من الفنانين والفنانات الموجودين في مصر والمخرجين والمنتجين ".. مضيفا "إحنا محتاجين كثيرا من هذه الأفلام خلال الفترة اللي إحنا موجودين فيها ومستقبلا".

وشهد الرئيس السيسي، اليوم الأحد، الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الحادية والثلاثين «أكتوبر إرادة وتحدي» تزامنا مع مرور 46 عاما على انتصارات أكتوبر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات