X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
جهود أمنية لكشف غموض مصرع طالبة سقطت من معهد الخدمة الاجتماعية بطلخا الهالوين يجمع بين كايلي جينر وترافيس سكوت بعد انفصالهما (صور) دوقة ساسكس ميجان ماركل تبكي في مقابلة تليفزيونية جديدة (فيديو) إصابة 5 طلاب بجامعة طنطا إثر انقلاب ميكروباص بطريق "طنطا - بسيون" إنجي علاء: "اللي هيركز في الحلقة الأولى من بلا دليل هيحل اللغز" أبرز أرقام الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز سعيد الفقي يتوقع تحسن أداء البورصة خلال تعاملات الأسبوع القادم محترف جديد في تركيا ينضم لمعسكر منتخب الشباب طلب مناقشة عامة بخصوص سياسة الحكومة لدعم مشروعات الشباب إلغاء التدابير الاحترازية بحق 6 متهمين بنشر أخبار كاذبة في ذكرى استشهاده الـ 46.. إبراهيم الرفاعي أسطورة الجيش المصري إحالة سائق انتحل صفة شرطي لإنهاء تراخيص السيارات بعين الصيرة للمحاكمة 11 معلومة عن برنامج التعبئة والتغليف من "تنمية الصادرات" إحالة كوافيرة للمحاكمة بتهمة حيازة 1100 جنيه مزورة في المرج 23 نوفمبر.. الحكم في دعوى ترحيل السوريين المخالفين من الأراضي المصرية محافظ الجيزة يكلف بإلغاء التعاقدات مع شركات الجمع السكني المتقاعسة رئيس المحكمة الدستورية: البشر جميعا ولدوا أحرارا نتائج مباريات الجولة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية (صور) النيابة تأمر بضبط وإحضار متهم حاول تهريب 500 جرام ماريجوانا في المطار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نجم تركي يتسبب في توجه 800 ألف امرأة لمعاهد تعلم الطبخ

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 02:13 م
نور أبو شادي
 
في خبر طريف من نوعه، أشارت صحف تركية إلى قيام 800 ألف فتاة تركية بتقديم أوراقهن لمعاهد خاصة لتعليم الطبخ، وذلك بعد أن أطل النجم التركي الشاب ألب نافروز بطل مسلسل "فضيلة وبناتها"، وقال في تصريحاته: "إن المرأة التي تجيد الطهي سأعرض عليها الزواج بشكل أسرع".

وفي التفاصيل؛ فإن قناة "دي" التركية، قامت ببث لقاء مع نافروز، تحدث فيه عن الحب ونظرته إلى المرأة، وعن آرائه في أهمية أن يكون الجمال الداخلي هو من يطغى على الجمال الخارجي، رغم أهمية الجمال الخارجي.

رد فعل نجم تركي على تميز صوت مشتركة في «The Voice» (فيديو)

وعما إذا كان دخل في علاقة غرامية أم لا، أجاب آلب بأنه لم يجد الحب ولم يعشه لأنه ليس لديه الوقت لذلك نتيجة عمله المكثف وانشغالاته.

وفيما يخص الخدمة العسكرية يرى آلب أن هناك من يؤدون خدمتهم العسكرية 6 أشهر و12 شهرًا، ولذا من غير المنصف أن يؤدي غيرهم فقط 20 يومًا بمقابل مادي.

وحول ما إذا كان يوافق على أن يتناول العشاء مع نساء مقابل المال كما فعل بوراك أوزجفيت، جاء رد ألب بأن فكرة الحصول على المال مقابل لقاء المعجبات ليست فكرة جيدة.

وفي حديثه عن مواصفات فتاة أحلامه أشار آلب إلى أنه يرغب في أن تكون المرأة التي سيتزوجها تجيد الطبخ.

لتنقل الصحف التركية في اليوم التالي خبرًا مفاده أن أكثر من 800 ألف امرأة في تركيا تم تقديم أوراقهن للتسجيل في معاهد تعليم الطبخ والطهي بعد يوم واحد من تصريحات آلب، ولكن البعض لم يقتنع بالأمر ليصفوه بأنه مجرد مزحة.
نجم تركي يتسبب في توجه 800 ألف امرأة لمعاهد تعلم الطبخ
نجم تركي يتسبب في توجه 800 ألف امرأة لمعاهد تعلم الطبخ

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات