X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. رئيس النيل الدولية: تقديم احتفالية الدستورية شرف لي خبيرة تنصح بالمتاجرة بين نقاط الدعم والمقاومة خلال الحركة العرضية للأسهم النجوم 2002 يفوز على البنك الأهلي بثلاثية في عقر داره التخطيط تطلق المؤتمر الدولي لقدرات التقييم الوطنية.. الثلاثاء انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقى والفنون برعاية وزارة الثقافة "جلوبال فاينانس" تكرم طارق عامر بمناسبة اختياره ضمن أفضل محافظي البنوك المركزية في العالم 2019 شاندو يحيي حفلا غنائيا بإستاد أسوان ضمن أسبوع الجامعات الأفريقية.. غدا تأهل السكة الحديد وإسكو وبني عبيد و6 أكتوبر في مسابقة كأس مصر اختتام دورة إعداد محاضري الحكام بحضور الغندور وعبد الفتاح (صور) إحالة 96 مسئولا بالوحدات المحلية والصحية بالدقهلية للتحقيق العثور على جثة شاب بترعة محلة روح بطنطا رئيس أساقفة كاثوليك ليون يرحب بالبابا تواضروس نتائج الجولة السادسة لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 محمد طلعت ولويس إدوارد على دكة بدلاء المقاولون أمام الزمالك "يوم وليلة" يمثل مصر في المسابقة الرسمية لمهرجان الدار البيضاء مصرع مبيض محارة سقط من الطابق الثالث أثناء عمله بالسنطة ميتشو يستبعد بامبو وجابر من قائمة الزمالك أمام المقاولون تشكيل الزمالك لمواجهة المقاولون بالدوري حافلة الزمالك تصل ملعب السلام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قصة معلمة رفضت الزواج من نجل عمها فكان مصيرها القتل رميا بالرصاص

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 09:51 ص
هبه محمد عبدالحميد
 
عند عودة المعلمة صباح من مدرستها يقف نجل عمها في طريقها للحديث معها فترفض، وتهرول في طريقها إلى منزلها مسرعة حتى لا يتطاول عليها أمام تلاميذها، ولكن كان الشيطان تلاعب برأسه في تلك اللحظة، فلم يمهلها تذهب وأمسك ببندقيته الخرطوش وأطلق الرصاص عليها بدعوى استفزازه برفضها المستمر الزواج منه.

يسرع الأهالي إليها والكل يصرخ والدماء تخرج من جسدها، ونجل عمها يسعى للهروب ممكسا بسلاحه الناري وهو يصرخ "هي رفضتني كتير"، فالمتهم تقدم لخطبتها والزواج منها أكثر من مرة إلا أنها رفضته، فعقابها بإطلاق الرصاص عليها ليقتلها.

حزن أهالي القرية
واتشحت قرية العركي بقنا بالسواد عقب تلقى الأهالي خبر مصر المعلمة صباح، حيث خرجت الأسرة إلى مستشفى فرشوط المركزي بعد أن تم نقل الجثة إلى المشرحة، والجميع لا يصدق ما حدث، فكانت المعلمة صباح تتمتع بسمعة طيبة وسيرة حسنة بين الأهالي.

وبعد معاينة الجثة واستخراج تصاريح الدفن، خرج الجثمان في موكب جنائزي حزين، وبكاء تلاميذها والأهالي وهم يحملون نعشها لينقلوها إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في قرية العركي.

اعترافات القاتل
أدلى المتهم باعترافات كاملة أمام المباحث قائلا: "رفضت الزواج مني وهو ما تسبب في إهانتى وسط أهلي وأصدقائي حيث تقدمت للزواج منها أكثر من مرة".

واستكمل اعترافاته قائلا: "كانت دائما ترفض الزواج مني رغم موافقة أسرتها بسبب شائعات بأنني أتناول المخدرات، ويوم الحادث انتظرتها أثناء عودتها من المدرسة وبمجرد خروجها من المدرسة حاولت الحديث معها إلا أنها سارت في طريقها وكأنها لا ترانى وهو ما أثار غضبي فقمت بإطلاق النار عليها وقتلها".

قاتل نجلة عمه في قنا: "غاظتني وأنا بكلمها فضربتها بالنار"

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد بمصرع "ص. ا. ح،" ٤٣ عامًا، معلمة، بعد اصابتها بطلق ناري، بقرية العركي بمركز فرشوط شمال محافظة قنا.

وكشفت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي، عن قيام ابن عم المجني عليها، بإطلاق النار عليها من سلاحه الناري ما أدى إلى وفاتها في الحال.

وتبين من التحريات، إن "م. م. ح"، ابن عم المجني عليها، ارتكب الجريمة بسبب رفضها الزواج منه، فالمتهم تقدم لخطبتها والزواج منها أكثر من مرة إلا أنها رفضته، فتربص لها في أحد شوارع القرية وأطلق عليها طلق ناري من بندقية خرطوش لتسقط جثة هامدة على الأرض.

فيما تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وكثفت أجهزة الأمن من جهودها لضبط المتهم.
قصة معلمة رفضت الزواج من نجل عمها فكان مصيرها القتل رميا بالرصاص

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات