X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 13 أكتوبر 2019 م
أول صورة لـ "إليسا" من تسجيل ألبومها في الاستوديو كواليس بعثة المنتخب العسكري بمطار القاهرة قبل التوجه للصين (صور) الأهلي يقترب من إبرام اتقاقية تعاون مع يوفنتوس والإنتر الإسماعيلي 99 يسحق الزمالك برباعية في حضور يسيتش نتائج الجولة الخامسة لدوري الجمهورية للشباب مواليد 99 عائد أذون الخزانة أجل 91 و273 يوما يسجلان استقرارا نقيب محامي المنوفية يعلن انضمامه لهيئة الدفاع عن محمود البنا رئيس قطاع المتاحف يتفقد تجهيزات المتحف الآتوني بالمنيا التموين: توفير السلع الغذائية واللحوم والأسماك بتخفيض 20% إحالة صاحب مخزن بدار السلام للمحاكمة لحيازته 18 طن سكر مجهول المصدر مدرب الزمالك: عودة مصطفى فتحي مكسب للفريق "فودة" يودع عددا من السفراء بعد حضورهم ملتقى سانت كاترين (صور) استعدادات "قوى عاملة الدقهلية" لتنظيم ملتقى توظيف للشباب الأوقاف تستدعي 3 مديريات لإنهاء ملف التسويات.. غدا سيراميكا ٢٠٠٣ يواصل تصدر تصفيات القطاعات بثلاثية في البطل الأوليمبي المنتخب الوطني يختتم تدريباته لمواجهة بتسوانا وديا (صور) التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه في مشاجرة بعين شمس البورصة المصرية.. العامة للصوامع والتخزين تتصدر الأسهم الصاعدة أكاديمية مصر للطيران تعقد دورة "معلمي أمن الطيران"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مايكروسوفت تطلق سماعة الرأس Surface اللاسلكية

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 06:12 م
مايكروسوفت تطلق سماعة رضا علي
 
أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق سماعة الرأس Surface اللاسلكية الجديدة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أنه يتم تركيب سماعة الرأس Surface اللاسلكية الجديدة في الأذن الخارجية، وتظل خارج القناة السمعية، حتى لا يكون المستخدم معزولًا تمامًا عن العالم الخارجي، وتوفر مايكروسوفت 3 قطع مختلفة للأذن.

مايكروسًوفت تخطط لربط ٤٠ مليون شخص عالميا بالإنترنت

ويتم التحكم في سماعة الرأس الجديدة عن طريق سطح لمسي، فمن خلال النقر المزدوج عليه يتم تشغيل الموسيقى أو إيقافها، ويتم التحكم في شدة الصوت بواسطة حركة مسح إلى أسفل أو أعلى. ولتقديم أو إرجاع الأغنيات يتم المسح على السطح اللمسي إلى الأمام أو الخلف. ويتم تفعيل المساعد الصوتي من خلال الضغط لفترة طويلة نسبيًا على السماعة.

وأكدت شركة مايكروسوفت أن سماعة الرأس الجديدة تدعم تطبيقات المساعد الصوتي مايكروسوفت Cortana وأمازون Alexa وأبل Siri وجوجل Assistant. وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 8 ساعات، كما يمكن إعادة شحن السماعة مرتين من الصندوق المرفق مع سماعة الرأس، بحيث يصل وقت التشغيل الإجمالي إلى 24 ساعة، ويتضمن صندوق الحماية منفذ USB-C لإعادة الشحن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات