رئيس التحرير
عصام كامل

"إزاي تخرج مع مراتك من غير ما تقولي".. تفاصيل مقتل فتاة داخل محل في المنيا

المجنى عليها
المجنى عليها

تمكنت وحدة مباحث قسم المنيا برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم من كشف غموض قضية مقتل "كرستين" الفتاة التي عثر عليها بداخل محل للأدوات المنزلية وذلك بعد ضبط المتهم بقتلها على خلفية حدوث مشاجرة بينهما بسبب حب المجني عليها للمتهم ورفضه الارتباط عاطفيًا بها لزواجه بأخرى.


تعود الواقعة إلى تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى قسم شرطة المنيا من محام يفيد بمقتل فتاة بشارع عدلي يكن بالقرب من مجمع محاكم المنيا.

وعقب انتقال قوات الأمن برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم تبين مقتل فتاة تدعى "كرستيين. و. و. ت " ٢٩ عامًا بدون عمل ومصابة بجرح طعني نافذ بالجانب الأيمن إثر التعدي عليها بسلاح أبيض "سكينة"، وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب المحل ويدعى "ماركو. ف. ف. م " ٢٩ عامًا، قام بالتعدي عليها بعد حدوث مشادة كلامية بينهم قامت على إثرها المجني عليها بالتعدى عليه بالضرب فقام على إثر ذلك بطعنها.

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في انقلاب "ميكروباص" بصحراوي المنيا

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بعد دخول المجني عليها مكان عمله الساعة الثالثة عصرًا وقالت له "أنت ازاي تخرج مع مراتك من غير ما تقولي"، فقال لها "انتي تخرجي من حياتي لأن مراتي بدأت تلاحظ إن في حاجة وأنا بحب مراتي ومش عايز اعرفك تاني"، فقامت بالتعدي عليه وضربه بكوب زجاج قام على إثر ذلك بمقاومتها وطعنها بسلاح أبيض من داخل المحل، ثم غادر مكان عمله عقب ذلك وكانت المجني عليها مازالت على قيد الحياة وأغلق الباب الزجاجي للمحل وقام بالهروب خوفًا من القبض عليه.

وأضاف المتهم أثناء اعترافاته أنها كان يعاملها بلطف لكونها صديقة العائلة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.
الجريدة الرسمية