X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور) نائب يحذر من إهدار المال العام بمحطة مياه أجا بالدقهلية جهاز الشروق: تجهيز البالوعات ومعدات الشفط ومولدات الكهرباء تحسبا للأمطار أمير كرارة يستضيف غدا أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي في "سهرانين" سعره 100 جنيه مصري ومن الجيل الرابع.. كلاب "الجيرمان الصيني" تغزو السوق المصري سقوط شرفات وغرق محال.. خسائر أول يوم أمطار بالإسكندرية (صور) حقيقة تأثر نقل البضائع وارتفاع أسعار السلع بسبب سوء الأحوال الجوية ضبط 28 من ممارسي البلطجة وتحرير 29 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة ديسابر يعلن قائمة بيراميدز لرحلة تنزانيا ومواجهة يانج أفريكانز سيلينا جوميز تودع جاستن بيبر بعد زواجه بأغنية جديدة (فيديو) برلماني يتقدم بطلب إحاطة بشأن عمل نوادي البحارة الدولية الاستماع لأقوال المصابين في حادث طريق البراجيل مباحث التموين تحرر 12 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة قداس مشترك بين الكنيسة الأرثوذكسية وشقيقتها الأرمنية في كندا ليل ينتزع تعادلًا قاتلًا من فالنسيا 1/1 بدوري أبطال أوروبا العبور 99 يفوز على بيجام بثنائية في تصفيات القطاعات عودة الكهرباء والمياه لمدينة ميت غمر خلال ساعة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طلب إحاطة يحذر من انتشار أسلاك الكهرباء العارية في الطرق

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:23 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد المنسي - محمد حسني
 
توجهت المهندسة فايقة فهيم، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، اليوم الإثنين، بطلب إحاطة إلى وزيري الكهرباء والتنمية المحلية، بشأن انتشار أسلاك الكهرباء العارية في الطرق والميادين العامة بالمحافظات، مما يعرض المواطنين لخطر الموت.

ووصفت النائبة، أسلاك الكهرباء العرية، بـ"أفخاخ قاتلة" تنتشر في شوارع مصر، تسكن في أكشاك محولات الكهرباء وأعمدة الإنارة، التي تطل منها الأسلاك حاملة الموت، لتصيد ضحاياها ممن يسيرون بجوارها أو يحاولون تصحيح وضعها لتقتلهم صعقًا.

وأرجعت ذلك إلى غياب الصيانة والمتابعة الدورية على أسلاك الكهرباء الموجودة بشوارع وطرق مصر، مما يهدد حياة آلاف المواطنين المقيمين بالقرب منها والمجاورين لها والمارين من أمامها.

أهالي دمياط يشتكون من الأسلاك العارية في الحدائق (صور)


وتساءلت النائبة فايقة فهيم: لماذا تتجاهل الأحياء والمحليات وجود أعمدة الإنارة والمحولات الكهربائية المفتوحة في الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية؟ ما خطورة ذلك؟ وكيف نحمى أولادنا من هذا الإهمال الجسيم؟.

وحمّلت عضو لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان، الأحياء والمحليات، المسئولية الكاملة عن تركيب وصيانة ومتابعة جميع الكابلات الكهربائية بالشوارع، مطالبة بإبعاد مصادر الخطر من مسافة 25 إلى 150 مترًا عن المبانى السكنية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات