X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
نائبة تطالب بسرعة مناقشة مشروع قانون إنشاء هيئة رقابية لبنوك الدم بعد مباراة 23-0.. الأهلي 2002 يستضيف الكيماويات بتصفيات القطاعات محمد البهي: يجب على الدولة أن تكون حاضرة بقوة لمواجهة التهرب الضريبي تحرير 899 مخالفة مرورية بشوارع وميادين قنا ضبط 32 متهما والتحفظ على 90 كرسيا بالمنطقة الأثرية في الهرم قيادي بالمؤتمر الشعبي يهاجم الإخوان والحوثيين: يتاجرون بمعاناة اليمن وأهله مطرانية نجع حمادي تكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس رامي جمال يصل السعودية للمشاركة في موسم الرياض بعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضة هالاند يحقق عدة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها محافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشباب وزيرة التضامن تضع اليوم حجر الأساس لتطوير مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة نجل مايكل دوجلاس: والدي علمني إدمان المخدرات المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية أهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو) راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور) نائب يحذر من إهدار المال العام بمحطة مياه أجا بالدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول إجراء ضد معلمة "طفل التبول اللاإرادي" بالدقهلية

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:22 م
سالي نافع
 
استقبل على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، طفل واقعة التبول اللا إرادى في مدرسة فيشا بنا التابعة لمركز أجا بعد منعه من دخول الحمام، بصحبة والديه ومدير الإدارة.

وأمر وكيل الوزارة على الفور بتشكيل لجنة من الشئون القانونية للمدرسة، والتحقق من الواقعة وبناء عليه تم تحويل المعلمة للشئون القانونية، ونقلها من المدرسة ومجازاتها 10 أيام إثر منع المعلمة تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، من دخول دورة المياه، ما تسبب في تبول وتغوط الطفل لا إراديا داخل الفصل، وإصابته بالحرج وسط زملائه وإصابته بنوبة بكاء وحالة نفسية سيئة بسبب تبوله واتساخ ملابسه، أمس الأحد، في الحصة الأخيرة.

وكانت أسرة الطفل "أحمد.م. ك"، 8 سنوات، تقدمت بشكاوى ضد المعلمة "س" واتهموها بحرمان الطفل من دخول الحمام أثناء الحصة رغم طلبه منها أكثر من مرة، حتى تغوط على نفسه، ما تسبب في إثارة سخرية زملائه منه ومعايرته بألفاظ سيئة.

وأكد حكيم رضا، خال الطفل، 25 سنة مندوب مبيعات أن وكيل الوزارة فور علمه بواقعة التبول اللا إرادى للطفل استدعى والديه، وشكل لجنة للتحقيق في الواقعة داخل المدرسة ووعدهم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة التي تصون حق الطفل من خلال تكريمه في طابور الصباح والاعتذار له أمام طلاب المدرسة.

وقال خال الطفل: إن اللجنة بالفعل وصلت للمدرسة اليوم وبدأت إجراءات التحقيق واستمعوا إلى أقوال الطفل وشهادة زملائه في الفصل، ومواجهة المعلمة التي كانت تقف عليهم وقت الحصة الأخيرة بأقوالهم بعد أن أنكرت دخولها الفصل وأنها احتياطي وليست المدرسة الأساسية عليهم.

طفل يتبول لا إراديا داخل مدرسة بالدقهلية بسبب منعه من دخول الحمام


وأكد والد الطفل محمد كمال المرشدى فنى تصليح تليفونات 34 سنة، أنه لن يتنازل عن حقه في إهانة نجله، مناشدا المسئولين سرعة التدخل للحصول على حق نجله، بعد أن أكد جميع طلاب الفصل الواقعة أمام لجنة التحقيقات.
أول إجراء ضد معلمة "طفل التبول اللاإرادي" بالدقهلية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات