X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م
اليوم.. "المصري للدراسات الإستراتيجية" ينظم مؤتمرًا عن سد النهضة حفظ التحقيق في حريق المبنى الإداري بمطار القاهرة العثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا الإسكان تطرح محالًا تجارية للبيع بالمزاد بالعاشر من رمضان "مصر للطيران": سقف مفتوح لقيمة العلاج المسموح به للعاملين آيسلندا تحافظ على آمالها في التأهل لليورو بالفوز على أندورا 0/2 تجديد اعتماد شهادة tsm لمحطة معالجة صرف صحي كوم النور "الطيران المدني" تنفي وجود نية لبيع مستشفى مصر للطيران محافظ قنا يوجه برعاية السائحين المصابين بانقلاب أتوبيس طريق سفاجا عوائد سندات الخزانة تسجل استقرارا ملحوظا في عطاءات الــ 4.250 مليارات جنيه تفاصيل الآلية الجديدة لتخصيص الأراضي بالأمر المباشر (صور) التحقيق مع عامل يسرق أحذية المصلين في مساجد التجمع صربيا تعود بفوز ثمين من ليتوانيا 1/2 بتصفيات كأس أمم أوروبا محمد اليماني: "أرسنال تقيلة على النني" نشرة الحوادث وأبرزها: تعرف على عقوبة محمد راجح المتهم بقتل شهيد الشهامة بالمنوفية الزمالك يكشف حقيقة تلقيه إخطارًا بتأجيل لقاء القمة أندية الشرقية تعلن الحرب على اتحاد الكرة (صور) برلماني: التصالح في مخالفات البناء ووقف الإزالات يسعد الملايين خبير: ارتفاع حجم الأموال الساخنة بسوق المال تتسبب في هزات عنيفة وقت الأزمات



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القافلة تسير والكلاب تنبح!

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 12:01 م
 
ليس جديدًا على المصريين أن يتبين لهم وجود خائنين داخل الوطن، لأنهم شاهدوا بعد أحداث ٢٥ يناير ٢٠١١ ظهور العديد من أتباع جماعة الإخوان الإرهابية ليتصدروا المشهد، ويرتكبوا أفظع أنواع الجرائم عيني عينك من قتل وحرق وتدمير وترويع للآمنين.

فلم يكن مفاجأة أن يخرج من بين أبناء الوطن هذا الكومبارس والمقاول اللص المحترف، ليطلق الشائعات والأكاذيب من هنا وهناك، متعديًا كل الخطوط الحمراء، ويعلن عن فجوره وخيانته للوطن الذي آواه طوال الـ٤٥ عامًا من عمره الحالي، مما يؤكد أن هذا الفاجر كان أداة للغير لنسج خيوط مؤامرة ضد مصر المحروسة. 

يقول أستاذي د. جمال حمدان في كتاب (شخصية مصر): "إن الوطن علاقة بين الجغرافيا والتاريخ، وإنه دراسة في عبقرية الزمان والمكان، هو الحضارة وإبداع الإنسان عبر القرون، ومن يعرف المعني الحقيقي للوطن يتولد فيه الانتماء إليه". 

أنا شخصيًا أدرك أن هذا الخائن خليط من الشر والظلم والإساءة والغدر، ومصيره إلى زوال حتمي، ولا يظن هذا الكومبارس والمقاول اللص الفاسد الفاجر أنه سيفلت بما كسبت يداه الملوثة، فمن هان عليه وطنه تهون عليه أوطان الآخرين، ومن يبيع وطنه يبيع أوطان غيره. 

مصر قوية وشامخة رغم أنف الحاقدين والخائنين وأعداء الوطن، ولديها خير أجناد الأرض يضحون بحياتهم في سبيل الدفاع عنها، وينالون الشهادة ويكتب أسماء الشهداء بأحرف من نور في صفحات التاريخ والخلود.. تتذكرهم الأجيال جيلًا بعد جيل.

الكومبارس والمقاول اللص الخائن الهارب مهما ردد من شتائم وألفاظ بذيئة بشكل يومي، لن يلتفت إليه لأن هدفه التلاعب بعقول المصريين لمقاصد سياسية، وأجندات خارجية، وربما يظن هذا الخائن أنه قوي بما يبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من افتراءات وأكاذيب، لكنه في الحقيقة ضعيف الشخصية، لأنه سلم نفسه لأهل الشر عن عمد، ودون أن يدرك أنه وقع في المحظور.

والمشاهدات التي تم رصدها لا تخرج عن تعمد المصريين مشاهدة هذا الأراجوز الجديد الذي لن ينال من وحدتهم، والتفافهم حول زعيمهم وقائدهم، ورسالتهم لهذا الأراجوز الأفاق أنت في أحضان الخيانة والغدر ونحن في أحضان حب الوطن.. مصر تتقدم نحو الأفضل، ولا تلتفت إلى الوراء، ولا تسمح لكائن ما أن يعرقل مسيرتها، ولسان حال المصريين الشرفاء: القافلة تسير والكلاب تنبح.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات