X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
أسهم الإسماعيلية الجديدة للتطوير تتصدر الشركات الصاعدة بالبورصة المصري يعيد هيكلة قطاع الناشئين المصري يختتم تدريباته ببورسعيد قبل التوجه لمطار القاهرة لحظة اقتحام 6 ورش لتصنيع الأسلحة النارية بجبال أسيوط (فيديو) مصرع "شيخ بلد" وإصابة شخصين آخرين في تصادم سيارتين ببني سويف تظاهرات لبنان تشتعل في يومها السابع.. الجيش يتدخل لفتح الطرقات وإعادة الحياة لطبيعتها.. متظاهرون يرفضون إخلاء الساحات.. ومناوشات بين القوات والمحتجين في عدة مدن الزمالك يواجه جينيراسيون غدا بزيه الرسمي منتخب الشباب يواجه الشمس وديًّا.. السبت مرور الجيزة يحرر 179 مخالفة تجاوز سرعة «رادار» محسن محيي الدين يستعد لتقديم مسرحية "محدش يقدر علينا" منتخب الشباب يتعادل 1/1 وديا أمام أبو قير محافظ الفيوم يتفقد عمليات "التدوير" بشركة مياه الشرب والصرف الصحي انتشال جثة فلاح من مصرف البطس بالفيوم تشكيل تشيلسي وأياكس بدوري أبطال أوروبا محافظ الإسكندرية يوافق على توسعات بـ6 مدارس بتكلفة 49 مليون جنيه انطلاق منتدى الأعمال الماليزي بحضور سفير كوالالمبور بالقاهرة قرارات لجنة مسابقات القسم الثاني في أول اجتماعاتها لاعب الأهلي يجري أشعة للاطمئنان على ركبته بعد إصابته بالتدريبات أسامة شلبي: إقبال كبير على مشروع العين السخنة الفترة القادمة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فيتبيت تعمل على عرض أسهمها للبيع وAlphabet تعرض الشراء

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 08:31 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منة يحيي
 
ذكرت مصادر لوكالة رويترز، أن شركة فيتبيت Fitbit تتناقش مع بنك الاستثمار كاتيست بارتنرز حول إمكانية شراء أسهمها للمشترين المحتملين، وبحسب ما ورد يضغط Qatalyst على فيتبيت للنظر في خيارها لأسابيع.

وتشير التقارير إلى أن شركة Alphabet مهتمة بعملية الشراء، ورفضت فيتبيت وAlphabet التعليق على الموضوع.

"فيتبيت" تطلق ساعتها الذكية "Versa 2" الجديدة

وهناك أسباب وجيهة لشركة فيتبيت للنظر في عملية بيعها، حيث تمتعت الشركة ببعض النجاح في الانتقال إلى الساعات الذكية والخدمات، إلا أنها لا تزال تكافح من أجل العودة إلى الربح.

وكانت هناك خطوات خاطئة للشركة مثل خدمة "فيروسا لايت" التي تم تلقيها بشكل سيئ، ولا تتعرض فيتبيت لخطر وشيك إذا استمرت في العمل بنفس طريقتها، لكن عملية الشراء قد تمنحها شريان الحياة وتساعدها على التنافس ضد المنافسين بموارد هائلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات