X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
البرلمان يوافق على تعديل أحكام قانون هيئات القطاع العام وشركاته عضو "صحة النواب": أجهزة مغشوشة لقياس السكر "المحافظين" تنظم ورشة عن أساسيات ريادة الأعمال الاحترافية (صور) نائبة تطالب بحملات مكثفة على الباعة الجائلين أمام المدارس عشماوي: البورصة السلعية تسعى لإنشاء سوق منظم لتداول السلع القابلة للتخزين فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمدينة قنا.. غدا بالأسماء.. الأوقاف تعتمد المرشحين لمنحة الماجستير البريطانية الزمالك 2004 يغرد على ترتيب دوري الجمهورية للناشئين بعد الجولة السادسة "إسكان البرلمان" تقرر عقوبة الحجز الإداري حال تكرار مخالفات المبانى وزير الرياضة: اعتماد 242 مليون جنيه لاستكمال أسوار وملاعب مراكز الشباب مصر تتوج بـ3 برونزيات في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة فهرية أفجان تنفي شائعة وفاة بوراك أوزجفيت طائرة مصر للطيران الرابعة تنضم لأسطول الشركة.. نهاية أكتوبر تفاصيل مناقشات "اقتصادية البرلمان" لتعديل قانون الإيداع والقيد المركزي للأوراق المالية ميتشو يبحث مع معاونيه خطة إعداد الزمالك لـ"جينيراسيون" وزير التموين: البورصة السلعية هدفها حماية صغار المزارعين وضبط الأسعار "التموين" تستعرض تفاصيل إنشاء بورصة سلعية كلينسمان يتفق على تدريب منتخب الإكوادور أمين "الأخوة الإنسانية": نسعى لصياغة مرحلة جديدة نحو تحقيق الإخاء الإنساني



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصطفى بسيط ضيف "ستار شو" على الشرق الأوسط.. الليلة

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 03:46 م
الفنان مصطفى بسيط الفنان مصطفى بسيط
 
يحل الليلة الفنان مصطفى بسيط، نجم مسرح مصر، ضيفا على برنامج ستار شو المذاع عبر إذاعة الشرق الأوسط 89.5 fm، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويتحدث بسيط عن كواليس الموسم الأخير من مسرح مصر الذي يعرض حاليًا، على خشبة مسرح "جراند نايل تاور" بجاردن ستي، كما يكشف مصطفى الذكريات والمواقف التي حدثت بينه وبين زملائه بمسرح مصر ومن بينهم الفنان علي ربيع ومحمد أنور ومحمد عبدالرحمن والفنان أشرف عبدالباقي.

كما يتحدث عن كيفية انضمامه إلى فرقة عبدالباقي المسرحية، وكواليس دخوله الوسط الفني ومشاركته في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية التي حققت نجاحا لا بأس به.

يذكر أن برنامج ستار شو يذاع عبر إذاعة الشرق الأوسط الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء على الهواء، من تقديم خالد شاهين وأحمد بدر الدين وإعداد ولاء سليمان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات