X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات في القليوبية "الإسكان" تعتمد مشروعا عمرانيا لـ"نيوجيرسي" بالعاصمة الإدارية بدء فعاليات مشاركة الجناح المصري بمؤتمر التغليف والتعبئة في بيروت (صور) مرصد الإسلاموفوبيا يطلق الإصدار الأول من المؤشر الربع سنوي نائبة تخاطب رئيس الوزراء لتثبيت المنتدبين بمصلحة الجمارك محمد البشاري: نحتاج إعادة بناء ثقافة تدبير الاختلاف من جديد ورشة عمل عن "آليات مواجهة الإسلاموفوبيا" بثاني أيام المؤتمر العالمي لدور الإفتاء اخبار ماسبيرو | ختام الدورة "٢" لتدريب الأئمة في التليفزيون أسعار الألبان اليوم 2019/10/15.. والسائب يسجل 14 جنيها "الآثار" تحدد حرم مدينة باب الأثرية بأسوان اسعار البقوليات اليوم 2019/10/16.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها رئيس هيئة البترول يتفقد جناح "بتروجت" في مؤتمر موك بالإسكندرية (صور) بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا منطقة القاهرة لكرة القدم تكرم رئيس ميناء القاهرة الجوي بورصة الدواجن الرئيسية اليوم.. أسعار الدواجن اليوم 2019/10/16 السيسي يعرب عن تمنياته بدوام الصحة لأمير الكويت "العدل" تحيل مديرة الشئون القانونية ومحامية بجامعة المنصورة للمحاكمة شباب إنبي يستضيف الطلائع في دوري الجمهورية الجزار يشدد على سرعة تنفيذ مشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إخوانى بالوكالة

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 12:01 م
 
كشفت الدعوة للتظاهر عن شخصيات مندسة داخل الشعب المصرى كانت صامته عقب إزاحة الرئيس الإخوانى "محمد مرسي" عن الحكم.. هذه الشخصيات خرجت من جحورها واستخدمت صفحاتها الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي للدعوة للتظاهر.

المدهش والغريب ليس الدعوة للتظاهر لأن من حق أي شخص التعبير عن رأيه بالطرق السلمية، لكن المثير للتساؤول والدهشة لماذا أصر هؤلاء الشخصيات على نشر أكاذيب خاصة عقب مباريات الأهلي والزمالك؟ ادعى الوكلاء أن هناك أعدادا متزايدة في الميادين، وأن هناك تعاطفا من رجال الشرطة مع المتظاهرين، ومنهم من ساعد على نشر صفحات مزيفة لمؤسسات في الدولة واخرى لشخصيات معروفة تدعم هذه التظاهرات.

الأغرب من ذلك ادعاء آخرين ومنهم "توكل كرمان" أن سفر الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أمريكا كان للهروب من الأوضاع في مصر رغم أن السفر محدد له منذ فترة طويلة، كما أن جدول الأعمال معلوم من أسبوع تقريبا ومعروف بأنه سوف يشارك في الجمعية العامة للأمم المتحدة، ألاعيب أعداء الوطن لن تتوقف..

أفكارهم الخبيثة في إثارة الرأى العام أصبحت مستهلكة ومعروفة لدى العامة، حتى أن الفيديوهات التي تم بثها على قنوات أعداء الوطن في كل من قطر وتركيا وغزة اتضح للجميع كيف تم تركيب الأصوات عليها، بل وصل الأمر بهم إلى وضع شعارات لمواقع إخبارية على هذه الفيديوهات لإضافة المصداقية، ولكن خيب الله ظنهم، واكتشف الجميع كذبهم.


نعم أقولها بكل ثقة إن من تواجد في الشارع أمس ليسوا جماعة الإخوان ولكنهم وكلاء لهم يعملون بيننا في سرية تامة ولكن انفضح أمرهم.. الإخوان كانوا يديرون الأمور من خلال وسائل الإعلام الموالية لهم وعدد كبير منهم كان «يجاهد» من تركيا وقطر وأن نجح فعلهم وسقط ضحايا يكون من الشباب وبعدها يعتلون الحدث.

أما عن تقييم الحدث بشكل عام فقد أثبت تطور الأداء المهنى للأجهزة الأمنية في تعاملاتها مع مثل هذه المواقف، حيث تعاملت الشرطة باحترافية شديدة، حيث اختار أعداء الوطن توقيت التظاهر في ميدان التحرير القريب من الجبلاية عقب مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، نظرا لتواجد أعداد كبيرة من المشجعين في هذا المكان للاحتفال بالفوز وبالتالى أندس وسطهم مجموعة من وكلاء الإخوان وحاولوا التقاط عدد من الصور وإرسالها للقنوات المشبوبة، وهو ما فشلوا فيه نتيجة وعى وتدريب رجال الشرطة على التعامل في مثل هذه الحالات.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات