X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟ إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة حيازتهما 12 كيلو حشيش بالبساتين سامح عاشور يعتمد اتحادي محامي جنوب الجيزة والهرم حسن غريب: أدوات الإسلاميين للتغيير في المنطقة رجعية وعمرها "مئات السنين" علي جواد: الإسلام السياسي أكبر وأخطر خدعة في العصر الحديث ديسابر يكشف أسباب تعادل بيراميدز مع سموحة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب يطالب بمنع طلاب السلاسل والبنطلونات المقطعة من دخول المدارس والجامعات

السبت 21/سبتمبر/2019 - 10:44 ص
نائب يطالب بمنع طلاب محمد حسني
 
طالب محمد زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، تطبيق سياسة الأزهر، بمنع من يرتدون سلاسل اليدين والرقبة أو البنطلونات المقطعة للشباب أو الفتيات أو من يقومون بحلق شعر رأسهم بطرق غير لائقة، من دخول الحرم الجامعي أو المعاهد الأزهرية.

وأشار النائب، إلى أن هذه العادات لا تستقيم مع قيم وتقاليد وثقافة الأزهر، لافتا إلى أنه يمكن أن يتطور الموضوع إلى الفصل من الجامعة في حالة تكرار الأمر.

جرس الحصة ضرب.. أكثر من 10 ملايين طالب وطالبة يبدءون العام الدراسي الجديد

ووجه محمد زين الدين التحية لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ولجميع قيادات المؤسسة الأزهرية على هذا التوجه.

وطالب النائب، من حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تطبيق هذا النهج بمختلف المؤسسات التعليمية سواء قبل التعليم الجامعي أو التعليم الجامعى.

وقال النائب: "على جميع رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة تطبيق هذا النظام للحفاظ على القيم والتقاليد المصرية".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات