X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
اسعار اللحوم والدواجن والأسماك في السلاسل التجارية مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتخبات العسكرية ببطولة العالم (صور) هالة السعيد وعمرو الجارحي يقدمان العزاء في طارق كامل (صور) 15 شركة تشارك في معرض الورق والطباعة والتغليف في بيروت.. غدا محمد بركات يكشف سلبيات المنتخب أمام بتسوانا البابا تواضروس يزور مدينة أورليون الفرنسية مثمن: الإقبال على شراء العقارات التجارية أكثر من السكنية خبير يطالب بالاستفادة من خبرات الشركات الكورية في مصر محافظ بني سويف لأعضاء نقابة الأطباء: الرئيس يتابع المنظومة الصحية ضبط 12 متهما ورفع 181 مخالفات إشغال الطريق بالمنطقة الأثرية في الهرم انتداب المعمل الجنائي لمعاينة انفجار أسطوانة بوتاجاز في المرج 5 معلومات عن صناعة التعبئة والتغليف في مصر.. تعرف عليها محافظ القاهرة وأسقف حلوان يتفقدان كنيسة مارجرجس بشرق حلوان 75 دقيقة: حمدي فتحي يسجل أول أهدافه الدولية أمام بتسوانا المتهم بإطلاق النار على محام ببنها: 2000 جنيه السبب والنيابة تأمر بحبسه رفع مخلفات تطهير الترع والمصارف في قرى قنا قبل موسم السيول (صور) علاء وجمال مبارك يقدمان العزاء في طارق كامل بعمر مكرم (فيديو وصور) كيف تدعم شركات التأمين الشمول المالي من خلال المرأة؟ وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر "مصر تستطيع"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صحة الشرقية: إعدام 32 طن صلصة فاسدة بمصنع بالعاشر من رمضان (صور)

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 08:03 م
سامح المغازى
 
شنت إدارة مراقبة ومفتشي الأغذية بمديرية الصحة في الشرقية بقيادة الدكتور خالد فوزي، وكيل المديرية العديد من الحملات على المنشآت الغذائية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأسفرت الحملة عن إعدام 32 طن أغذية عبارة عن "صلصة" غير صالحة للاستهلاك الآدمي "معمليًا"، بناء على طلب صاحب الشركة، وقامت الحملة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإعدام هذه الكميات بالمدفن الصحي بالعاشر من رمضان.

من جانبه أكد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية على استمرار حملات مراقبة الأغذية على المنشآت الغذائية لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق، وضمان وصول منتج غذائي سليم وآمن حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

على جانب آخر واصلت الحملة التنشيطية المجانية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية تحت شعار "حقك تنظمي" والتي تشمل 9 إدارات صحية هي "الزقازيق – الإبراهيمية – أبو كبير – الصالحية الجديدة – أبو حماد – القرين – أولاد صقر – منشأة أبو عمر – صان الحجر" استكمال فاعلياتها.

تم تقديم الخدمة اليوم لنحو 10847 منتفعة ليصل بذلك إجمالي من تم تقديم الخدمة لهن 20390 منتفعة خلال يومين من بدء المرحلة الثانية للحملة من خلال الفرق الطبية في الوحدات الثابتة والعيادات المتنقلة للمناطق العشوائية والمحرومة من الخدمة.

إغلاق وتشميع 11 منشأة غذائية وسحب 92 عينة أغذية بالشرقية (صور)

وأوضح الدكتور هشام مسعود أن الخدمة قدمت في المرحلة الأولى ٦٢٣٦٣ منتفعة من خلال 320 طبيبا مدربا، و390 ممرضة مدربة، في 10 إدارات صحية بالعيادات الثابتة لتنظيم الأسرة بالوحدات الصحية والمستشفيات في 270 عيادة طبية هذا بالإضافة إلى 17 عيادة متنقلة، كما تم تقديم الخدمة وتنفيذ 50 ندوة إعلامية بمراكز الشباب والكنائس والوحدات المحلية والجمعيات الأهلية، 540 ندوة بالوحدات الصحية عن أهمية تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، وأنواع الوسائل، ومخاطر الزواج المبكر، ومضار ختان الإناث.

وبذلك يصل إجمالي من تم تقديم الخدمة لهن 82753 منتفعة حتى الآن بالمحافظة منذ بداية إنطلاق المرحلة الأولى للحملة في 8 سبتمبر الجاري.

وأضاف "مسعود" بأن الخدمة الطبية تقدم حاليًا بالمرحلة الثانية من خلال 205 عيادات ثابتة، و12 عيادة متنقلة لضمان وصول الخدمات لجميع السيدات المستهدفة بالنجوع والقرى بجميع أنحاء المحافظة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات