X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
«الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور) في ذكرى رحيل الولد الشقي.. لماذا أشهر منير مراد إسلامه؟ إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة حيازتهما 12 كيلو حشيش بالبساتين سامح عاشور يعتمد اتحادي محامي جنوب الجيزة والهرم حسن غريب: أدوات الإسلاميين للتغيير في المنطقة رجعية وعمرها "مئات السنين" علي جواد: الإسلام السياسي أكبر وأخطر خدعة في العصر الحديث ديسابر يكشف أسباب تعادل بيراميدز مع سموحة نادي الصيد يكرم المتفوقين في الثانوية العامة (صور) حسام حسن: كنا الأحق بالفوز على بيراميدز.. والعدالة غائبة بالدوري الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة الليلة الختامية لمولد السيد البدوي بطنطا (صور) إخماد خريق نشب داخل ستنر الشباب في 6 أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النتائج الأولية للانتخابات التونسية.. قيس سعيد في المقدمة ونبيل القروي بالمركز الثاني

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 03:40 م
طاهر الشيخ_ تونس
 
أظهرت النتائج الأولية لفرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في دورتها الأولى تقدم المرشح المستقل قيس سعيد أستاذ القانون الدستوري في الجامعة التونسية على كافة المرشحين الـ 26، يليه المترشح نبيل القروي رجل الأعمال التونسي ومالك قناة نسمة التليفزيونية، ورئيس حزب قلب تونس والموقوف في السجن على ذمة قضايا تهرب ضريبي، ثم يليه المترشح الشيخ عبد الفتاح مورو والذي يمثل حركة النهضة الإسلامية رسميا في هذه الانتخابات.

وشكلت هذه النتائج والتي أعلنت عنها هيئة الانتخابات التونسية حتى منتصف نهار اليوم الإثنين مفاجأة كبرى على الصعيدين الداخلى والخارجي حيث أطاح الناخب التونسي بكل التقديرات التي كانت تتجه نحو مترشحين أخرين من النخبة السياسية القديمة والجديدة.

بعد فرز أكثر من ربع أوراق الاقتراع.. قيس سعيد يتصدر انتخابات تونس

علما أن مركز سيجما كونساي لاستطلاع الرأي كان قد أعلن هذه النتائج ليلة أمس دون أن تعتمدها أية جهة.

وتواصل هيئة الانتخابات فرز الأصوات وسط تساؤلات عديدة منها ماهو مصير المترشح نبيل القروي الموقوف في السجن إذا حصل على المرتبة الثانية ومر إلى الدور الثاني للانتخابات مع المترشح قيس سعيد.

ويرى المراقبون أن هناك احتمالين، اما أن يستمر في السباق الرئاسي واذا نجح يخرج من السجن إلى قصر الرئاسة ليؤدي اليمين الدستورية، وأما ينظر القضاء في قضيته وتصدر عليه حكما ووقتها يتم سحبه من السباق الرئاسي لصالح عبد الفتاح مورو الذي يحتل المرتبة الثالثة في الانتخابات الرئاسية في دورتها الأولى حتى الآن.
النتائج الأولية للانتخابات التونسية.. قيس سعيد في المقدمة ونبيل القروي بالمركز الثاني
النتائج الأولية للانتخابات التونسية.. قيس سعيد في المقدمة ونبيل القروي بالمركز الثاني
النتائج الأولية للانتخابات التونسية.. قيس سعيد في المقدمة ونبيل القروي بالمركز الثاني

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات