X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تقديرات أولية.. قيس سعيد يتصدر سباق انتخابات الرئاسة التونسية

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 10:14 م
أحمد علاء
 
نشرت مؤسسة ''سيجما كونساي'' بالشراكة مع موقع موزاييك التونسي تقديرات أولية لرصد آراء الناخبين التونسيين ما بعد التصويت في الانتخابات الرئاسية التونسية، في انتظار النتائج النهائية التي ستصدر عن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

وبحسب الاستطلاع أن المترشحين للرئاسية قيس سعيد ونبيل القروي تصدرا نسب التصويت في الدور الأول للرئاسية، وفق التقديرات الأولية.

وجاء المترشح عن حركة النهضة عبد الفتاح مورو الثالث بنسبة 11.0 %، يليه في المرتبة الرابعة المترشح عبد الكريم الزبيدي بنسبة 9.4 %، يليه المترشح يوسف الشاهد بنسبة 7.5 % وجاء المترشح الصافي سعيد بنسبة 7.4 %.

في حين حل المرشح لطفي المرايحي في المرتبة السابعة بنسبة 5.8 %، وجاءت عبير موسى في المرتبة الثامنة بنسبة 5.1 %، يليها المترشح محمد عبو بنسبة 4.3 %، ثم سيف الدين المخلوف في المرتبة العاشرة بنسبة 4.0 %.

وكان قد أعلن المتحدث الرسمي باسم نبيل القروي، المرشح الرئاسي التونسي المحتجز، اليوم الأحد، أن القروي تأهل لجولة الإعادة بانتخابات الرئاسة.

انتخابات الرئاسة التونسية.. روح اليأس تملأ الصناديق الفارغة

وقال حاتم مليكي، المتحدث باسم القروي، في تصريح نقلته وكالة "رويترز" الإخبارية: إن التونسيين قد قالوا كلمتهم ويرغبون في التغيير، مشيرا إلى ضرورة احترام إرادة الشعب.

وانطلقت صباح اليوم الأحد، الانتخابات الرئاسية المبكرة في تونس، والتي دعي إليها أكثر من سبعة ملايين ناخب مسجل، لاختيار رئيس جديد للبلاد، في استحقاق يشهد منافسة بين 24 مرشحًا ومرشحة.
تقديرات أولية.. قيس سعيد يتصدر سباق انتخابات الرئاسة التونسية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات