X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور) نائب يحذر من إهدار المال العام بمحطة مياه أجا بالدقهلية جهاز الشروق: تجهيز البالوعات ومعدات الشفط ومولدات الكهرباء تحسبا للأمطار أمير كرارة يستضيف غدا أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي في "سهرانين" سعره 100 جنيه مصري ومن الجيل الرابع.. كلاب "الجيرمان الصيني" تغزو السوق المصري سقوط شرفات وغرق محال.. خسائر أول يوم أمطار بالإسكندرية (صور) حقيقة تأثر نقل البضائع وارتفاع أسعار السلع بسبب سوء الأحوال الجوية ضبط 28 من ممارسي البلطجة وتحرير 29 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة ديسابر يعلن قائمة بيراميدز لرحلة تنزانيا ومواجهة يانج أفريكانز سيلينا جوميز تودع جاستن بيبر بعد زواجه بأغنية جديدة (فيديو) برلماني يتقدم بطلب إحاطة بشأن عمل نوادي البحارة الدولية الاستماع لأقوال المصابين في حادث طريق البراجيل مباحث التموين تحرر 12 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة قداس مشترك بين الكنيسة الأرثوذكسية وشقيقتها الأرمنية في كندا ليل ينتزع تعادلًا قاتلًا من فالنسيا 1/1 بدوري أبطال أوروبا العبور 99 يفوز على بيجام بثنائية في تصفيات القطاعات عودة الكهرباء والمياه لمدينة ميت غمر خلال ساعة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حاول الدفاع عن صديق عمره.. مقتل شاب على يد عاطل بالجيزة

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 06:11 م
جثة - أرشيفية جثة - أرشيفية أحمد سلامة
 
شهدت محافظة الجيزة جريمة قتل بشعة، حينما أقدم عاطل على طعن شاب في أواخر العقد الثانى من عمره بـ6 طعنات متفرقة بجسده أثناء تدخله لمنع ضرب صديقه.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الشباب ومقتل أحدهما، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره إثر إصابته بـ6 طعنات متفرقة بجسده، تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات واستماع شهود العيان، تبين نشوب مشادة كلامية بين صديق المجنى عليه وعاطلين بسبب خلافات بينهما وتطورت إلى مشاجرة، وأثناء مشاهدة المجنى عليه المشاجرة تفاجأ أن متهمين يعتدون على صديق عمره بالضرب.

تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد شقيقه في مدينة نصر

وأضافت التحريات، أن المجنى عليه تدخل لمنع ضرب صديقه فاستل أحد المتهمين سلاحا أبيض من بين طياته وسدد 6 طعنات للضحية حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة ثم فروا هاربين.

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم في أحد الأكمنة المعدة له، وعثر بحوزته على السلاح المستخدم في الواقعة.

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات