X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
غدًا.. افتتاح المؤتمر والمعرض الدولى العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك" جدول ترتيب مجموعة الدقهلية بالقسم الثالث عقب الجولة الأولى طرح تذاكر ودية مصر وبتسوانا بإستاد الإسكندرية اليوم الأهلي يواجه الإعلاميين وديا.. اليوم خبير أرصاد: أمطار رعدية على جنوب البلاد غدا نظام ولائحة العقوبات ببطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم خبيرة: الأداء العرضي التجميعي يدفع مؤشر البورصة للتحرك قرب 14337 – 14340 نقطة نشرة الأخبار: "البدري" يقود المنتخب أمام بتسوانا.. وتعرف على عقوبة راجح المتهم بقتل شهيد الشهامة البنك المركزي يطرح سندات خزانة بـ4.250 مليار جنيه تجديد حبس تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في الوراق اليوم.. توقيع بروتوكول بين تنمية المشروعات و«التعبئة والإحصاء» أحمد صلاح حسني ينشر صورة من كواليس «الممر»: البسوا المموه بيخافوا منه نقيب الفلاحين يطالب بتفعيل المادة ٢٩ من الدستور حبس المتهمين بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الطالبية جهاز دمياط: الحرب على التعديات مستمرة لحين الانتهاء منها تدخين القليل من السجائر يضر بالصحة مثل المكثف (صوت) وفاة والدة علاء عبد الصادق بعد صراع مع المرض العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هشام عز العرب :الـCIB ليس مجرد بنك بل إنه جزء من المجتمع

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 02:29 م
هشام عز العرب هشام عز العرب عمرو عامر
 
أعلن البنك التجاري الدولي وشركة IEvents عن تنظيم أهم بطولات الإسكواش "‎‎سي أي بي بطولة العالم للأسكواش سيدات 2019-2020"و "سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019" البلاتينية لمدة ثلاث سنوات.

وقال هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك التجاري الدولي - مصر، إن البنك التجاري الدولي، يضع المسئولية المجتمعية على رأس أولوياته، مؤكد أن الـCIB ليس مجرد بنك، بل إنه جزء من المجتمع.

وأضاف عز العرب أنه من منطلق أن البنك التجاري الدولي جزء من المجتمع فعلى عاتقه مسئوليات مجتمعية يضطلع بها، وخدمة المجتمع في جميع المجالات والجوانب، ومنها جانب الرياضة.


جاء ذلك اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019 خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لإعلان البنك التجاري الدولي وشركة IEvents عن تنظيم أهم بطولات الإسكواش "‎‎سي أي بي بطولة العالم للاسكواش سيدات 2019-2020"و "سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019" البلاتينية لمدة ثلاث سنوات.

وذكر رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي، أن أرباح الـCIB جاءت عن طريق دعم المجتمع له فبالتالي يجب أن يعود جزء من هذه الأرباح لخدمة المجتمع في شتى المجالات، ومن بينها الرياضة ورعاية النوابغ الرياضية خاصة في رياضة الاسكواش.

وأوضح أن رعاية البنك التجاري الدولي لرياضة الإسكواش لم يأتِ من فراغ، فهناك عدة أسباب جعلت الـCIB يهتم برعاية هذه الرياضة، منها أن حسين أباظة الرئيس التنفيذى وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي – مصر، بطل عالمي في رياضة الاسكواش، فأعطى لنا الثقة لرعاية هذه الرياضة.

وأشار إلى أن السبب الثاني أن رياضة الاسكواش بدأت الانتشار في استراليا وأوروبا، والكثير من دول العالم، ونأمل في دعمها أكثر، لتكون إحدى البطولات الرئيسية بالأولمبياد.

يذكر أنه تستضيف مصر هذا العام اثنين من أهم بطولات الإسكواش العالمية تحت سفح أهرامات الجيزة في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2019، وهما "‎‎سي أي بي بطولة العالم للاسكواش سيدات 2019-2020"و" سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019".

وتم رفع القيمة المالية لجوائز "‎سي أي بي بطولة العالم سيدات للاسكواش 2019-2020" لتصبح أعلى من بطولة العالم للرجال.

وتضم البطولتان أفضل لاعبي الإسكواش العالميين من السيدات والرجال، حيث يبلغ إجمالي مجموع جوائز "سي أي بي بطولة العالم للاسكواش سيدات 2019-2020 “430 ألف دولار، أما مجموع جوائز بطولة” سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019 " البلاتينيه 185 ألف دولار.


وجدير بالذكر أن بطولة العالم لسيدات الإسكواش تُقام في مصر للمرة الرابعة، حيث تم تنظيمها في شرم الشيخ عام 2010 والقاهرة عام 2014 والجونة عام 2016 لتعود هذا العام بتنظيم مشترك من البنك التجاري الدولي وشركة IEvents.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات