X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
سؤال برلماني حول مصير عمال التشجير بوزارة الزراعة الأهلي يواجه الطيران بإياب ثمن نهائي دوري مرتبط رجال السلة حازم إمام يتعافى من الإصابة.. وجاهز لمواجهة المقاولون اسعار الجبس اليوم 17/ 10/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 2019/10/17 بسوق العبور للجملة اسعار البقوليات اليوم 2019/10/17.. وكيلو الفول البلدي بـ 28 جنيها اسعار الاسماك اليوم الخميس 2019/10/17.. وكيلو البلطي بـ26 جنيها نص تقرير البرلمان حول قانون حماية البيانات الشخصية هالة فاخر تتصدر أفيش فيلم "ريما" إصابة طالب وسيدتين في انقلاب دراجة بخارية ببني سويف تجديد حبس ربة منزل بتهمة محاولة شراء طفل من مستشفى السبت.. نقابة الأطباء خارج الخدمة لمدة ٣ ساعات "مصر للطيران" تتعاون مع OptionTown لتقديم خدمات سفر مميزة محافظ مطروح يفتتح مصنعا للتمور بطاقة إنتاجية 5 آلاف طن سنويا نشوى مصطفى: "حد عنده واسطة.. عايزة أمثل" القوى العاملة: صرف 300 ألف جنيه مستحقات وتعويضات لـ 13 عاملا بالأردن وفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور) انطلاق بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرة بالقاهرة صورة نادرة لشريف منير في طفولته مع والدته



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الجيزة" تطرح 1656 قطعة أرض لإقامة مدافن عليها بطريق الفيوم

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 12:14 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آية مصطفى
 
أعلنت محافظة الجيزة من خلال الجهاز التنفيذى لمشروع الجبانات عن طرح عدد (1656) قطعة أرض فضاء (متخللات) بغرض إقامة مدافن عليها بطريق الفيوم بمساحات تتراوح بين (8م-80م2) لقاطنى محافظة الجيزة وذلك بنظام حق الانتفاع.

واوضحت المحافظة أنه على من يرغب في الحجز يتقدم بشراء كراسة الشروط المتضمنة المواصفات واستمارة الحجز من مقر الجهاز التنفيذى لمشروع الجبانات الكائن بسوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي وذلك نظير سداد مبلغ 50 جنيها (فقط خمسين جنيها) وذلك إعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 15 /9 /2019 ولمدة شهر.

كما يقوم الراغبون في الحجز بتقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقًا للشروط الواردة بكراسة الشروط بالجهاز التنفيذي لمشروع الجبانات في مواعيد العمل الرسمية ويكون مقابل حق الانتفاع وفقا لما هو موضح بكراسة الشروط لكل قطعة وحسب درجة التميز.

وأعلنت محافظة الجيزة عن الشروط الواجب توافرها في المتقدم، حيث يجب أن يكون المتقدم شخصًا طبيعيًا مصرى الجنسية ومن قاطنى محافظة الجيزة وألا يقل عمره عن 30 عامًا طبقا للوارد بكراسة الشروط وألا يكون قد سبق تخصيص مدفن له من قبل ويستثنى من شرط ألا يكون قد سبق تخصيص مدفن له من قبل المتقدمين لمساحات أقل من 20 مترا مربعا بغرض ضمها لمدافن قائمة مجاورة.

وأشارت المحافظة إلى أنه في حالة عدم سداد المستحقات المالية في المواعيد المحددة يعتبر عدولًا عن طلب الحجز كما يتم تسليم الأرض بعد سداد كامل قيمة مقابل حق الانتفاع ويتم البناء خلال ستة أشهر من تاريخ التسليم.

وأكدت محافظة الجيزة أنه في حالة زيادة عدد المتقدمين عن عدد القطع المطروحة يتم إجراء قرعة علنية إلكترونية للسادة الذين تنطبق عليهم الشروط وتحت إشراف الجهات المختصة ويتم الإعلان عن المواطنين الفائزين في موعد لاحق على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة www.giza.gov.eg.

ونوهت محافظة الجيزة بأن طرق السداد سوف تتم من خلال سداد 25% من قيمة حق الانتفاع (كدفعة حجز) والقيمة الباقية يتم سدادها فورًا عند التخصيص وتأمين قيمته 2،5% من إجمالى القيمة المستحقة كمقابل حق الانتفاع يسدد عند الاستلام.

كما نوهت المحافظة بأنه يتم إستخراج التراخيص اللازمة للبناء للفائزين من خلال الجهاز التنفيذى لمشروع الجبانات وذلك بعد سداد الرسوم المقررة خلال أسبوعين من تاريخ الاستلام على أن يكون الترخيص ساريا لمدة عام كامل وفى حالة عدم البناء في المدة المحددة يعرض الأمر على مجلس إدارة مشروع الجبانات، كما يلتزم المنتفع بأن يقوم بالبناء خلال 6 أشهر من تاريخ استلامه قطعة الأرض مع تجديدها لمدة 6 أشهر أخرى كحد أقصى مع مصادرة التأمين وفى حالة عدم البناء خلال المهلة الثانية يتم سحب الأرض دون إنذار مسبق بعد استصدار قرار سحب وإعادة تخصيص القطعة من السلطة المختصة لمواطن آخر.

وتشمل أيضا شروط الحجز أنه يجب على المنتفع مراعاة شروط بناء الجبانة المنصوص عليها في لائحة العمل بالجبانات ويتم مصادرة التأمين في حالة عدم الالتزام بشروط البناء أو عدم إزالة المخلفات الناتجة عن الحفر والبناء.

كما يجوز التنازل عن قطعة الأرض بعد إتمام البناء وبعد العرض على الجهات المختصة وسداد كافة الرسوم المقررة بلائحة العمل المنظمة للجبانات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات