رئيس التحرير
عصام كامل

مشاهدة مسلسل عروس بيروت كامل | مسلسل عروس بيروت الحلقة 10(فيديو)

فيتو

مشاهدة مسلسل عروس بيروت كامل: يحرص الكثيرون في الوطن العربي على متابعة مسلسل عروس بيروت اللبناني، الذي لفت الأنظار منذ حلقاته الأولى، وأصبح هناك متابعون للمسلسل من كافة أنحاء الوطن العربي، الذين يرغبون في مشاهدة مسلسل عروس بيروت كامل.



ولقد شهد مسلسل عروس بيروت الحلقة 10 الكثير من الأحداث المثيرة، حيث تقرر ليلي معاقبة فارس وتدبر المكائد لتتخلص من ثريا، كما شهد مسلسل عروس بيروت الحلقة 10 استمرار ثريا في محاولة إرضاء حماتها.

وكان مسلسل عروس بيروت الحلقة 10 وباقي حلقات المسلسل تُعرض على قناة mbc4 الفضائية من الأحد إلى الخميس، وتشهد يوميًا تشويقًا وتصاعدًا في الأحداث تستحوذ على اهتمام الجمهور، مما يجعل الجمهور يحرص دومًا على مشاهدة العمل مسلسل عروس بيروت كامل.

أما عن قصة مسلسل عروس بيروت فتدور حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها مما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

ومسلسل عروس بيروت من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، ونخبة من النجوم.
الجريدة الرسمية