X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد بهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئ جمال طلعت: نفذنا أكثر من 8.5 مليون وحدة سكنية في المدن الجديدة نداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي أخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدا ضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرس إقبال كبير من شركات أجنبية وعربية على تخصيص الأراضي بالأمر المباشر "تجارية القاهرة": 10% انخفاضا في أسعار لعب الأطفال منتخب الشباب يدخل معسكرا مفتوحا استعدادا للتصفيات الأفريقية "الأعلى للجامعات" يقر نظاما جديدا لتعيين المعيدين والمدرسين المساعدين (صوت) ضبط 14 طن حلوى بمصنع مجهول المصدر بالشرقية اليوم.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي لرسوبه في ٦ مواد "إرادة جيل" يسلم شهادات تقدير لـ٥٠ شابا وفتاة بختام دورة الوعي السياسي مقتل شاب على يد عاطل في مشاجرة بينهما بكفر الزيات تعرف على لائحة ونظام دوري القسم الثاني موسم 2019 - 2020 محمد الشرنوبي بين "نصيبي وقسمتك" و"مهرجان الموسيقى العربية" "الدستورية" تحتفل بمرور ٥٠ عاما على إنشاء القضاء الدستوري لليوم الثاني الزمالك راحة من التدريبات اليوم أجهزة المدن الجديدة تكشف عن خطط مشروعاتها المرحلة المقبلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ارتفاع عدد ضحايا انقلاب حافلة بالمغرب إلى 27 قتيلا‎

السبت 14/سبتمبر/2019 - 12:41 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
ارتفعت حصيلة قتلى حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين، بإقليم الراشيدية جنوب المغرب جراء السيول الفيضانية التي تشهدها المنطقة منذ أيام، إلى 27 شخصًا.

وأفادت السلطات المحلية لولاية جهة درعة – تافيلالت، أنه تم أمس الجمعة انتشال جثث 3 أشخاص (رجال) آخرين، وذلك في إطار الأبحاث التي تباشرها مختلف السلطات المختصة منذ 8 سبتمبر الجاري، تاريخ وقوع الفاجعة.

وأضاف السلطات في بيان أن كافة المصالح المعنية تستمر معبأة بغرض البحث عن بقية المفقودين المفترضين.

وكانت السلطات المحلية لولاية جهة درعة - تافيلالت أفادت، في حصيلة أولية، بأن ستة أشخاص لقوا مصرعهم، فيما تم إنقاذ 27 آخرين من بين ركاب هذه الحافلة، التي تؤمن الربط بين مدينتي الدار البيضاء والريصاني.

وفي سياق متصل أعلن رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني، الخميس بالرباط، أن حكومته ماضية في إرساء نظام لتغطية عواقب الوقائع الكارثية.

وأوضح العثماني، في كلمته الافتتاحية للاجتماع الحكومي الأسبوعي، أنه إلى جانب القانون المتعلق بإحداث نظام لتغطية عواقب الوقائع الكارثية الصادر سنة 2016، تم إصدار عدد من المراسيم التطبيقية.

وعلى صعيد آخر، سجل العثماني أن عددًا من القطاعات الحكومية تقوم بدراسات للبنيات الواقعة ضمن اختصاصاتها والموجودة مثلا بقرب مجاري الأودية الجافة منذ سنوات، وأحيانا منذ عقود من الزمن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات