X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
صناعة الوفد تطالب البترول والتجارة بتخفيض سعر الغاز لمصانع الحديد المتكاملة الحركة الوطنية يوقع اتفاقية مع أكاديمية العلوم الأمنية لتأهيل الشباب أسعار الطوب اليوم 16/ 10/ 2019 اخبار ماسبيرو.. روح أكتوبر وبناء الدولة في إذاعة الشرق الأوسط "الإسماعيلية" تعتمد مشروع تقسيم أرض مساحة 4 أفدنة بالفردان "الرقابة المالية" تعتمد لائحة صندوق العاملين بهيئة الاستعلامات وفد سياحي من 3 جنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا التنمية المحلية: "صوتك مسموع" تلقت 20 ألف شكوى تم حل 97% منها ختام أعمال المنتدى الاقتصادي المصري الباكستاني.. اليوم سعفان يبحث مع سفير العراق ملفات اللجنة العليا المشتركة بالبلدين القناع الطبي يحدد موعد انتظام مروان محسن في مران الأهلي الجماعي مفتي الأدرن: إدارة الخلاف ضرورة لجمع الصف وتوحيد الكلمة ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات في القليوبية "الإسكان" تعتمد مشروعا عمرانيا لـ"نيوجيرسي" بالعاصمة الإدارية بدء فعاليات مشاركة الجناح المصري بمؤتمر التغليف والتعبئة في بيروت (صور) مرصد الإسلاموفوبيا يطلق الإصدار الأول من المؤشر الربع سنوي نائبة تخاطب رئيس الوزراء لتثبيت المنتدبين بمصلحة الجمارك محمد البشاري: نحتاج إعادة بناء ثقافة تدبير الاختلاف من جديد ورشة عمل عن "آليات مواجهة الإسلاموفوبيا" بثاني أيام المؤتمر العالمي لدور الإفتاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سمر في دعوى خلع: مريض نفسي.. حبسني في الشقة وقافل الشبابيك بالخشب والمسامير

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 05:30 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوي
 
وقفت" سمر" حائرة أمام باب المحكمة تحمل في يدها أوراق تنتظر دفاعها للدخول في دعوى خلع رفعتها أمام محكمة الأسرة بالجيزة، وبسؤالها عن سبب الدعوى بدأت في سرد حكايتها والدموع تذرف من عينيها قائلة: "حظي كدا ونصيبي اتقطع مع شخص مريض نفسي.. لم أستطع تحمل طريقته ولا تعامله السيئ وأسلوبه الذي لا يتحمله بشر" تلك الكلمات التي قالتها سمر عندما بدأت تحكي عن زوجها وسبب إقامة دعوى لطلاقها.

سيدة في دعوى خلع: "جوزي شكاك وطردني بملابس البيت في نص الليل"

وأكملت حديثها: "الست مننا محتاجة إيه غير إنسان حنين يكون جنبك وقت تعبك ووقت ما تحتاجه يكون سند لكن في الشخص الذي تزوجته وجدت فيه لا رحمة ولا شفقة ولا حنية.. يخرج للعمل كمندوب تسويق منذ الصباح ويعود في المساء كأي إنسان يعيش حياة طبيعية والغريب أنه يحبسني يغلق باب الشقة بالمفتاح من الخارج ويمنعني من النزول حتى للسوق أو أزور والدتي المريضة".

وتابعت: "متزوجة منذ 5 شهور كان إنسان طيب فيه بعض الطباع التي كنت لا أرتاح لها فمثلا يقوم في نص الليل يطلب تجهيز أكل ويستيقظ في الصباح الباكر وأول كلمة يقولها عندما يفتح عينه "أنا جعان" لم أكترث ولا أشتكي من ذلك على الرغم من استغرابي لشخصه وطباعه الغريبة".

وأضافت:" مرت الأيام وجدته يطلب مني عدم الحديث مع الجيران أو أي إنسان نفذت أوامره ولكن في يوم من الأيام.. طرق باب الشقة وجدت شخصا يقول "وصل المية" خرجت وفي تلك اللحظة حضر زوجي فكانت الكارثة قامت الدنيا ولم تقعد.. ووجدت سباب وشتائم ومعاملة سيئة حتى وصل به الأمر لغلق شبابيك الشقة بالخشب والمسامير وغلق باب الشقة من الخارج وأصبحت محبوسة بين الجدران وعندما طلبت الذهاب لوالدتي للاطمئنان عليها رفض وأمطرني بوصلة شتائم".

واستطرد: "أصبحت لا أطيق الحياة ولا العيش مع إنسان مريض نفسي فقررت الخروج عقب رجوعه للمنزل بلا عودة، ورفعت دعوى للطلاق والانفصال أمام محكمة الأسرة بالجيزة فحملت القضية رقم 3582 لسنة 2017 وما زالت القضية منظورة أمام المحكمة للفصل فيها".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات