X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
160 مليون جنيه تكلفة محطة المعالجة الثلاثية لمشروع صرف المراشدة والقلمينا بقنا هيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواق تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبلي اليوم الثلاثاء محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير المرحلة الثالثة لتطوير كورنيش النيل تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة "التنمية المحلية" تنزع ملكية العقارات المتداخلة ومحور عدلي منصور ببني سويف "خارجية النواب" في زيارة عمل لروسيا لبحث العلاقات الثنائية نائب محافظ القاهرة: الانتهاء من هدم 260 مدبغة بسور مجرى العيون أسعار بورصة الدواجن اليوم.. أسعار الدواجن اليوم 2019/9/17 "النقل" تحصل 5% مقابل إشغال المسطح المائي في "المخطاف" بميناء دمياط انطلاق فعاليات المعرض الدولي للجلود.. 10 أكتوبر اخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمد مصر للطيران: تخفيضات 50 % للسفر على درجة رجال الأعمال تنفيذ ٨٥٪ من أعمال ترميم قصر الأمير يوسف كمال في قنا (صور) "تحديث الصناعة" يعقد ورشة عمل حول أخشاب الكونتر المصنعة محليا أسعار الألبان اليوم 2019/9/17.. والسائب يسجل 14 جنيها فايقة فهيم: التأمين على الطلاق يجب ألا يزيد عن تكاليف الزواج أسعار البقوليات اليوم 2019/9/17.. والحمص يسجل 28 جنيها محافظ الإسكندرية يعلن بدء تطوير مستشفى الرمد العام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائبة تتساءل عن سبب توقف برنامج طلاء واجهات البنايات

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 01:18 م
انيسة حسونة انيسة حسونة محمد المنسى
 
قالت أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، إنه منذ صدور التكليف الرئاسي بشأن طلاء واجهات البنايات في مصر على أن تكون ألوان هذه الواجهات موحدة، بدلا من ذلك “المشهد غير الحضاري المنتشر”، إلا أن لا شيء حدث.

وأردفت عضو البرلمان: رغم وعود الحكومة بأنها سوف تنهي الصورة “غير الحضارية” في بعض المناطق خلال مهلة محددة، إلا أن هذا لم يحدث، فمنذ أن صدر القرار الرئاسي بتجميل عقارات وميادين وشوارع المحروسة وإلى الآن لم يتم تنفيذ طلاء إلا بضع عقارات وفقط، بجانب تصويرها في وسائل الإعلام وفقط، ثم توقف الأمر وظلت العقارات كما هي ولم يتم تنفيذ باقى الأوامر الرئاسية بطلاء عمارات وميادين المحروسة.

السيسي يكلف بطلاء واجهات المباني بألوان محددة بدلا من الطوب الأحمر

وتساءلت حسونة: أين خطة الحكومة الزمنية، وماذا تم بهذا الشأن، وهل هناك متابعة للمحافظين بشأن استكمال أو حتى البدء في طلاء واجهات المباني، واين دور الجهاز القومي للتنسيق الحضاري الذي وافق البرلمان على إنشائه كدور تشريعي.

وأكملت حسونة، نجوب شوارع وميادين مصر يوميا ولا نجد أية تغييرات على واجهات المباني، أو تحقيق إعادة النسق الحضاري للمباني في المدن المصرية مرة أخرى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات