X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش نشرة الأخبار: انطلاق انتخابات الرئاسة التونسية.. وبوسي تكشف حقيقة القبض عليها من منزلها مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب جهاز أكتوبر: تنفيذ محطات كهرباء وصرف "ابني بيتك 6" بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط برشلونة يعدل قراره بشأن أومتيتي ويوفنتوس يترقب اليوم.. ختام فعاليات برنامج تعزيز التجارة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ربيع ياسين يطالب بإقامة وديتي منتخب الشباب بحضور جماهيري توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية مع إسعاد يونس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبد الستار قاسم: الإسلاميون يمتهنون الظلم والقهر واستعباد الناس

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 09:42 ص
عبد الستار قاسم عبد الستار قاسم أحمد فوزي سالم
 
هاجم عبد الستار قاسم، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، تيارات الإسلام السياسي، مؤكدا أنهم يمتهنون الظلم والقهر والاستئثار بالثروات واستعباد الناس.

عيدروس النقيب: الإخوان يدعون للمدنية ويجرمون في الوقت نفسه المختلف معهم

وأوضح أنهم يطوعون أنفسهم لمناهضة المبادئ الديمقراطية، حتى يحرمون المجتمعات العربية من التنوع المطلوب للتقدم والحداثة، مردفا: "دون ديمقراطية، تضمن التيارات الدينية لأنفسها الحماية الكافية لأفكارها، ومشروعها الرجعي".

وأشار قاسم، إلى أن محاربة الإسلاميين للديمقراطية، أسلوب ممنهج يمارسة الإسلاميين في كل المجتمعات، وضد وكل السياسيين الذين ينتمون إلى التيارات المدنية، موضحا أنهم يحتمون بالدين، لحرمان المناهضين لهم من حقوقهم المدنية والسياسية، ما يفيد في دفع مقصلة العنف، وأول من تقصف رقابهم هم الإسلاميين أنفسهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات