X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش نشرة الأخبار: انطلاق انتخابات الرئاسة التونسية.. وبوسي تكشف حقيقة القبض عليها من منزلها مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ بني سويف يتفقد أعمال تأهيل مستشفى متوقفة منذ 15 عاما (صور)

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 07:17 م
احمد دسوقي
 
تفقد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، مشروع تأهيل وتحويل مستشفى الـ24 سرير بمدينة بني سويف شرق النيل إلى مستشفى مركزي، من خلال المساهمة المجتمعية من شركة تيتان للأسمنت عن طريق بروتوكول موقع تحت رعاية المحافظ بين مديرية الصحة والشركة، وتبنى المحافظ مشروع تشغيل المستشفى التي تم إنشاؤها عن طريق جهاز مدينة بني سويف الجديدة في 27 يوليو 2002 ولم تعمل المستشفى سوى عام واحد كاستقبال وتوقفت بعدها عن العمل لمدة تجاوزت عن 15 عامًا.

وأكدت المحافظة، في بيان لها، أن الشركة بدأت بتجهيز المستشفى من أثاث وتجهيز غرف عمليات النساء والتوليد والأطفال و16 حضانة، و6عيادات خارجية "جلدية، باطنة، نساء وتوليد، أطفال، جراحة" والعناية المركزة ومعامل تحاليل وأجهزة ومستلزمات طبية ومنظومة الحماية المدنية، وغيرها من المستلزمات المطلوبة لتشغيل المستشفى طبقًا للكشوف المعدة بمعرفة مديرية الصحة والمتضمنة أصناف ومواصفات التجهيزات والمعدات والمستلزمات وتركيبها، بالإضافة لمركز توعية خاص بصحة الأسرة لتقديم خدمات للأم والطفولة ومراعاة متطلبات طب الأسرة.

ورافق المحافظ خلال الزيارة كل من الدكتور عاصم سلامة، نائب المحافظ، السيد سقراطس العضو المنتدب لمجموعة تيتان مصر، والمهندس خالد بدوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان مصر، ومحمد خميس، رئيس القطاع الصناعي لتيتان مصر، وتوني عثمان، مدير العلاقات الخارجية والعامة "شركة تيتان" وعدد من التنفيذيين المعنيين في مقدمتهم الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة والمهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة الإسكان، ونهى محمد، مدير عام إدارة التعاون الدولي بالمحافظة وغيرهم.

محافظ بني سويف: إعادة تأهيل مستشفى الـ 24 سريرا (فيديو)

وتفقد محافظ بني سويف الأعمال الجارية، واستمع من المهندسين المختصين عن سير العمل، حيث تم إنجاز 70 % من أعمال التأهيل وأعمال التجهيزات الفنية والهندسية اللازمة قبل تركيب الأجهزة الطبية، حيث طالب محافظ بني سويف بتسريع وتيرة الأعمال مع المراجعة الفنية الدائمة بالتوازي مع نهو الأعمال ليتم تركيب الأجهزة حسب الاستاندر المطلوب حتى يتم تشغيل المستشفى ودخولها الخدمة ولضمان عدم حدوث مشكلات فنية بعد التشغيل مباشرة.
محافظ بني سويف يتفقد أعمال تأهيل مستشفى متوقفة منذ 15 عاما (صور)
محافظ بني سويف يتفقد أعمال تأهيل مستشفى متوقفة منذ 15 عاما (صور)
محافظ بني سويف يتفقد أعمال تأهيل مستشفى متوقفة منذ 15 عاما (صور)
محافظ بني سويف يتفقد أعمال تأهيل مستشفى متوقفة منذ 15 عاما (صور)
محافظ بني سويف يتفقد أعمال تأهيل مستشفى متوقفة منذ 15 عاما (صور)
محافظ بني سويف يتفقد أعمال تأهيل مستشفى متوقفة منذ 15 عاما (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات