X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر وزير الطيران يفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة (صور) حملات أمنية تضبط 13 من ممارسي البلطجة وحجز 471 دراجة نارية مخالفة بكاء عمرو السولية بعد إصابته في القدم خلال لقاء السوبر (فيديو) رمضان صبحي يشعل حماس الجماهير بالهتافات بعد الفوز بالسوبر (فيديو) رمضان صبحي: الغضب بين الأهلي والزمالك "نرفزة" ملعب وصلينا الجمعة معا الثروة الداجنة: إقبال على شراء البيض تزامنا مع عودة الدراسة عمرو أنور وتامر عبد الحميد يحللان لقاء السوبر مع هاني حتحوت في "الماتش" 12.5 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع ربيعة: إسعاد الجماهير «كلمة السر» في «السوبر» حسن شحاته: السوبر راح لمن يستحق والزمالك استفاق متأخرا محمد هاني: حققنا الكثير من المكاسب مع «السوبر»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جمال بخيت: الإخوان قتلة واستمرارهم ضد تطور المجتمع

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 09:26 ص
الشاعر جمال بخيت الشاعر جمال بخيت أحمد فوزي سالم
 
هاجم الشاعر جمال بخيت، جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أنها تقتل المعارضين باسم الرب، ويتصرفوا كقتلة، وليس كسياسيين.

جاء ذلك في سياق رد بخيت على الدكتور مصطفى السيد، أستاذ العلوم السياسية، الذي طالب بحسم الخلاف مع الإخوان على أرضية السياسة.

النابلسي: الإخوان تلعب أدوارا مشبوهة ولا ينتصر لها إلا الجموع الضالة

وتابع بخيت: "الخلاف مع الإخوان خلاف سياسي ويحسم على أرض السياسة، عبارة عجيبة وليست منطقية، مردفا: الإخوان وسائر المتأسلمين، لا يعتبرون ما بيننا وبينهم خلاف سياسي تحسمه الأدوات السياسية، فهم يربون كوادرهم، على اننا كفار وقتل من يعارضهم وسيلة للتقرب إلى الإله الذي يتحدثون باسمه".

وأضاف: الإخوان ومنذ نشأتهم يستخدمون الله كأداة سياسية، قبل ثورة يوليو كان الوفديون يقولون الشعب مع الوفد، وهو كلام سياسي، فيرد الإخوان: الله مع الملك، مردفا: هل هذا حديث سياسي ؟ مؤكدا أن المشكلة ليست في المقولة، بل فيما يترتب عليها من تكفير المخالفين وإهدار دمهم نظريا ثم قتلهم عمليا.

وتابع: هل قتل النقراشي والخازندار وفرج فودة والحسيني أبو ضيف، وكل المشاهد الدموية التي عاصرناها، كانت طريقة مشروعة في أرض السياسة التي يجب أن تحسم عليها الخلافات السياسية مع الإخوان، مردفا: الإخوان قتلوا السياسة في هذا البلد منذ نشأتهم وحتى اليوم، وقتلوا أي أمل في وجود سياسة، أو تطور سياسي في هذا المجتمع".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات