X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر وزير الطيران يفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة (صور) حملات أمنية تضبط 13 من ممارسي البلطجة وحجز 471 دراجة نارية مخالفة بكاء عمرو السولية بعد إصابته في القدم خلال لقاء السوبر (فيديو) رمضان صبحي يشعل حماس الجماهير بالهتافات بعد الفوز بالسوبر (فيديو) رمضان صبحي: الغضب بين الأهلي والزمالك "نرفزة" ملعب وصلينا الجمعة معا الثروة الداجنة: إقبال على شراء البيض تزامنا مع عودة الدراسة عمرو أنور وتامر عبد الحميد يحللان لقاء السوبر مع هاني حتحوت في "الماتش" 12.5 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع ربيعة: إسعاد الجماهير «كلمة السر» في «السوبر» حسن شحاته: السوبر راح لمن يستحق والزمالك استفاق متأخرا محمد هاني: حققنا الكثير من المكاسب مع «السوبر»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أساليب انتقام جماعة الإخوان من الحكومة السودانية الجديدة

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 07:28 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أحمد فوزي سالم
 
لا تعرف جماعة الإخوان الإرهابية، إلا التشويه والاغتيال المعنوي، هكذا هو دينها دائما، فكل ما يستعصي عليها، تدبر له حملة شرسة لتدميره، ولما لا، فهي دائما حاملة أختام الدين، والمالك الحصري لتفسيراته، وهي وحدها التي تعرف متى يصح إسلام المرء ومتى يفسد.

النابلسي: الإخوان تلعب أدوارا مشبوهة ولا ينتصر لها إلا الجموع الضالة

وكما أفسدت الجماعة، كل ثورات الربيع العربي، وحولتها إلى جحيم متتال على الأهالي، بسبب رغبتها في الاستئثار بمكتسبات لم تشارك في الدعوة لها، بل انقضت على نتائجها بعدما ضمنت نجاحها، وحرفت مسارها في النهاية، بمصر وسوريا واليمن وليبيا، وجميع البلدان التي خرجت تنادي بالحرية والكرامة، تحاول الآن تعطيل مسيرة الثورة السودانية، وإجهاضها بأي ثمن.

الجماعة وأذرعها السياسية في السودان، لا عمل لها إلا الهجوم على مدار اليوم، على الحكومة الوطنية المشكلة حديثا، من الكتل الثورية، التي رفضت الفساد الإخواني سواء في رأس النظام السابق، أو أنصاره من الجماعة.

ولم تتوقف الحرب الشرسة على كل مكونات الحكومة، بل امتدت أزرع التشويه من ما يسمى بحركة الطلاب الإسلاميين، الموالية للجماعة، لتمتد إلى مستشاري رئيس الوزراء، عبد الله حمدوك، وخاصة داليا الروبي، المستشار الصحفي لرئيس الوزراء.

وعلى مدار الساعات الماضية، شنت الجماعة حربا شرسة على المستشارة الصحفية، واتهمتها بتأسيس المحفل البهائي الماسوني، بجانب الطعن في أخلاقها، على خلفية أفكارها السياسية العلمانية المتحررة، وكأن كل سياسي غير إخواني، هو بالضرورة لديه سجل طويل مع الانحراف الفكري والأخلاقي.

المثير أن الروبي كانت تنتمي إلى حزب المؤتمر السوداني، الظهير السياسي للرئيس المعزول عمر البشير، وتملك إذاعة الشباب الموسيقية في الخرطوم، ولكن جهل الإخوان وحقدهم على الجميع، يجعلهم يحركون مدفعيتهم الثقيلة في التشويه، لضرب كل مجهودات الحكومة الجديدة في لم شمل السودانيين، الذين خرجوا على الفساد السياسي والديني لـ"الجماعة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات