X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
صناعة شيالات البلح.. "لقمة عيش" الغلابة في الصعيد (صور) بعثة الأهلي تغادر غينيا اليوم بعد الفوز على كانو سبورت إنشاء سوقين حضاريين في فاقوس بالشرقية (صور) نورا المطيري: الإخوان تستخدم وسائل التواصل لإحكام قبضتها على المجتمعات العربية الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"قومي حقوق الإنسان" يكرم كلبش ٣ ولمس أكتاف وبركة ونور

السبت 07/سبتمبر/2019 - 10:07 م
كلبش ٣ كلبش ٣ منى عبيد
 
كرم المجلس القومي لحقوق الإنسان ٣ أعمال درامية وهي (كلبش ٣، ولمس أكتاف، وبركة) والمسلسل الكارتوني (نور في قرية الطيبين)، في احتفالية عقدها مساء اليوم السبت بدار الأوبرا، ضمن تكريم المجلس للأعمال الدرامية الرمضانية التي راعت معايير حقوق الإنسان.

وجاء في حيثيات اختيار لجنة التحكيم التي شكلها المجلس برئاسة المخرجة أنعام محمد على ومنبثقة من اللجنة الثقافية برئاسة عضو المجلس جمال فهمي، لمسلسل "كلبش3 " أنه يجمع  بين الموضوع الجاد لاسيما الصراع ضد الإرهاب، والمعالجة الشيقة التي تراعى عناصر الجذب الفنى والتشويق الدرامى، والحبكة المحكمة.


"قومي حقوق الإنسان" يكرم الأعمال الدرامية.. غدًا

كما راعى المسلسل جانب تقديم البطل الشعبى الذي يُعتبر دون منافس هو بطل المرحلة التي نعيشها الآن، ضابط الشرطة المخلص، صاحب القضية المنتمى إلى وطنه وشعبه، إلى جانب مجموعة رجال الأمن الذين رسمهم السيناريو بانحياز مشروع إلى تضحياتهم وقوة عزمهم وإرادتهم الفولاذية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات