X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
"مدبولي" يحدد مشروعات منفعة عامة بالإسكندرية والقناطر ويعدل وحدتين بالإسماعيلية "المالية" تشكل لجان الطعن وتحدد مقارها واختصاصاتها ومكافآت أعضائها النائب العام يبحث تذليل العقبات أمام أعضاء النيابة بالصعيد محافظ الإسكندرية يشارك باحتفالية مرور ١٥٠ عاما على افتتاح قناة السويس ندوات توعوية وتثقيفية لرفع الوعي السياحي بمدارس بالمنيا (صور) السيسي يوقع في دفتر تشريفات قصر الوطن الرئاسي بالإمارات جهاز المنيا الجديدة ينظم دورات تدريبية للارتقاء بالمستوى الوظيفي للعاملين إطلاق مبادرة لمنع ظاهرة سرقة أغطية مطابق الصرف الصحي بمدينة السادات شن حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بالأسواق التجارية بالشروق 21 طلقة مدفعية ترحيبا بالسيسي في قصر الوطن بأبو ظبي اليوم.. عزاء علاء على بمسجد الحامدية الشاذلية وزير الإسكان يؤكد ضرورة متابعة جميع مراحل تنفيذ المشروعات.. والإدارة الجيدة لمواقع العمل السيسي يصل قصر الوطن في أبو ظبي هالة السعيد: 84.4 مليار جنيه استثمارات كلية مستهدفة لقطاع الصناعة بخطة عام 19-20 اسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 2019/11/14 ميتشو يساند لاعبي الزمالك الدوليين قبل مباريات اليوم اليوم.. الزمالك يواجه الأميرية وديا تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل بورصة الدواجن العمومية.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/14



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الفنان البريطاني فريدريك مصمم شعار شركة بنتلى (فيديو)

السبت 07/سبتمبر/2019 - 04:24 م
آية أحمد
 
صمم شعار شركة بنتلي Flying B على يد الفنان البريطاني فريدريك جوردون كروزبي بعد نهاية الحرب العالمية الأولى.

ويأتي الشعار الجديد بالتزامن مع احتفال بنتلي بمرور 100 عام على تأسيسها، وهو يعتبر نسخة حديثة متطورة عن التصاميم السابقة، حيث أن الشعار الموجود على فلاينج سبير الجديدة يتم تشغيله إلكترونيًا ليظهر ويختفي تحت الهيكل، كما يتميز بإنارة أنيقة، بالإضافة لمشاركته في عملية الترحيب بالسائق عبر سلسلة من الأضواء.

جدير بالذكر أن بنتلي فلاينج سبير 2020 هي الأكثر تطورًا على صعيد التقنيات في العالم بين السيارات التي تنتنمي لفئة "جراند تورر"، فهي تتميز بشاسيه متطور مصنوع باستخدام مزيج من الألومنيوم ومعادن أخرى، إلى جانب قضبان نشطة مضادة للانقلاب بقدرة 48 فولت، ونظام توجيه لجميع العجلات، ونظام تعليق هوائي مميز.

وتستمد السيارة فائقة الفخامة قوتها من محرك W12 مزدوج التوربو سعة 6 لترات الخاص بعلامة بنتلي، ويولد هذا المحرك قوة 626 حصان وعزم دوران 900 نيوتن-متر، متصلًا بناقل حركة مزدوج القابض من 8 سرعات، والذي سيرسل القوة الهائلة إلى العجلات الأربع، مما سيسمح لفلاينج سبير 2020 بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 3.8 ثواني، مع سرعة قصوى تصل إلى 333 كلم/سا، لتكون بذلك واحدة من أسرع سيارات السيدان في العالم رغم حجمها الكبير.

ويبدأ الصانع البريطاني العريق باستلام الطلبيات على بنتلي فلاينج سبير 2020 خلال الخريف القادم، على أن يبدأ التسليم للعملاء في عام 2020.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات