X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 16 سبتمبر 2019 م
نادي دبي للصحافة يناقش تخصيص جائزة للفلسطينيين استعدادا للعام الدراسي.. رئيس جامعة المنوفية يتفقد الكليات (صور) إف سي مصر يتعاقد مع مدافع المصري البورسعيدي محافظ بني سويف يتابع منظومة العمل بـ12 إدارة مركزية شرق النيل (صور) حبس عاطل متهم بتصنيع "الاستروكس" وترويجه في العجوزة مباحث القاهرة تسيطر على مشاجرة بالأسلحة البيضاء في بدر محافظ بني سويف: نولي اهتماما بمشاركة حقيقية للشباب في حل المشكلات (صور) محافظ قنا يتابع أعمال قافلة طبية ضمن مبادرة "حياة كريمة"(صور) عدنان حلبية يفجر مفاجأة بتدريب إيهاب جلال للفراعنة روبرت داوني جونيور يعود بشخصية Iron man في فيلم "Black Widow" عمرو عابد يشارك في مهرجان الجونة السينمائي بفيلم "لما بنتولد" محمد محمود يشارك في مران الأهلي البدني رسميا.. دي خيا يجدد عقده مع يونايتد حتى 2023 الموافقة على 652 طلب تقنين أراضي أملاك الدولة ببني سويف صفحة الأهلي تدعم مؤمن زكريا بعد إصابته تجهيزات مكثفة في الأهلي قبل احتفالية تكريم أبطاله.. صور نشر 171 تحفة أثرية من عهد الخديو إسماعيل لأول مرة برسالة ماجستير في الآثار محافظ الدقهلية: لا يمكن تحويل مركز طب أسرة ميت الفرماوي إلى مستشفى النقد الدولي: الدول العربية تحتاج 28 مليون فرصة عمل في 7 سنوات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إعدام أسماك ولحوم فاسدة بالعاشر من رمضان والزقازيق (صور)

السبت 07/سبتمبر/2019 - 02:19 م
سامح المغازى
 
ضبطت لجنة من الطب البيطري بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية 450 كيلو أسماك و50 كيلو خضراوات لا تصلح للاستهلاك الآدمي.

وشارك في حملة تشديد الرقابة على الأسواق لجنة من جهاز مدينة العاشر برئاسة عبد الحميد فهمي اللجنة المشكلة من الطب البيطرى والتموين والصحة وشرطة المرافق بقيادة المقدم محمود جمال الفرماوى.

وتم إعدام الكمية المضبوطة ودفنها بالمقالب تحت إشراف اللجنة وبحضور الكيميائي أحمد عبد المولى نائب رئيس الجهاز وبتوجيهات من خالد شاهين رئيس جهاز العاشر من رمضان والمشرف عل خليج السويس.

اقرأ أيضا..إعدام 325 كيلو أسماك وخضراوات فاسدة في الشرقية (صور)


كما شنت مديرية الطب البيطري بالشرقية "إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم" بالاشتراك مع الرقابة التموينية "حملة تفتيشية على المطاعم ومصانع تصنيع اللحوم بمركز ومدينة الزقازيق.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر مخالفة لمصنع لتصنيع منتجات اللحوم بمدينة الزقازيق، وضبط 522 كجم لحوم مفروم وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم تحرير المحاضر وإجراء اللازم بخصوص المضبوطات بمعرفة بمعرفة مباحث التموين.
إعدام أسماك ولحوم فاسدة بالعاشر من رمضان والزقازيق (صور)
إعدام أسماك ولحوم فاسدة بالعاشر من رمضان والزقازيق (صور)
إعدام أسماك ولحوم فاسدة بالعاشر من رمضان والزقازيق (صور)
إعدام أسماك ولحوم فاسدة بالعاشر من رمضان والزقازيق (صور)
إعدام أسماك ولحوم فاسدة بالعاشر من رمضان والزقازيق (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات