X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
برلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول التحقيق مع 66 متهما ضبطت بحوزتهم أسلحة ومخدرات الاستماع للشهود في واقعة قتل عامل لشقيقه بالعياط للوقوف على ملابسات الحادث ليفربول يحقق رقما سلبيا غائبا عن دوري الأبطال منذ 24 عاما إحالة 8 مديري مدارس للتحقيق ومجازاة 7 أمناء معامل ببني سويف مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء "محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحد اخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى شرطة المرور تضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة في المحافظات "التموين" تتلقى طلبات المتخلفين عن تقديم التظلمات على محددات الاستبعاد (صوت) خبير يطالب بالتوافق على لوائح اتحاد الأوراق المالية قبل الانتخابات اليوم.. ختام مؤتمر الشباب والجامعيين بدير الملائكة ببرية الأساس بنقادة وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية تتعمد الافتراء والكذب لتشويه الإنجازات مها شريف نائبًا لرئيس حزب الغد للعلاقات المصرية والدولية طارق يحيى يزور مؤمن زكريا ويكشف تفاصيل مكالمة مرتضى منصور للاعب إحالة عاطلين بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بمصر الجديدة للجنايات تعرف على سر تأجيل الأهلي سفره لبرج العرب تكريم 77 طالبًا وطالبة من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم في بني سويف قراءة في حسابات فايلر قبل مواجهة الزمالك في السوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حلمى رفلة يجمع بين فاتن حمامة وشادية في المعجزة

السبت 07/سبتمبر/2019 - 01:09 م
ثناء الكراس
 
كان أملا يعيش في قلوب الملايين من عشاق الفيلم العربى تركز في أن يروا الموهبتين الشابتين فاتن حمامة وشادية في فيلم واحد تنازعان بطولته.

كما نشرت مجلة روز اليوسف عام 1962 استطاع المنتج حلمى رفلة بشركة أفلامه تحقيق هذا الأمل، حتى إنه جاهد أكثر من عامين في البحث عن القصة الملائمة التي يمكن أن تبرز الصراع الفنى الكامن بين هاتين الموهبتين.

كما استنفذ البحث تضحيات ضخمة بلغت عدة آلاف من الجنيهات حتى تحققت المعجزة بفيلم "المعجزة."تأليف محمد مصطفى سامى وكتب السيناريو والحوار محمد أبو يوسف.

وقصة الفيلم تحمل أفكارا جديدة تتماشى مع نهضتنا الفكرية والاجتماعية والفنية الجديدة، فهى تبرز الجهود الطيبة التي تقوم بها صحافتنا العربية في خدمة المجتمع ورفع مستواه، كما يعكس التطور الاجتماعى الاشتراكى الذي تحقق بعد ثورة يوليو 1952.

المعجزة يحكى قصة الصحفية ليلى مجدى، وتقدمها فاتن حمامة، ونفيسة حنفى "نوسة النشالة" وتقدمها شادية، وتحاول ليلى مساعدة نوسة على الحياة الشريفة إلا أن المعلم عباس يفسد محاولاتها للإبقاء على نوسة تنشل لحسابه وتستمر في النشل.

المعجزة يقدم موهبة أخرى تألقت هي المخرج حسن الإمام الذي يجدد انتصاراته الفنية عاما بعد عام، كما يقدم الوجه الجديد عمر الترجمان لأول مرة.

يشارك في تمثيل الفيلم حسين رياض، فاخر فاخر، سهير البارونى، سلوى محمود، روحية خالد، ويوسف شعبان.
حلمى رفلة يجمع بين فاتن حمامة وشادية في المعجزة
حلمى رفلة يجمع بين فاتن حمامة وشادية في المعجزة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات