X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
تدخين القليل من السجائر يضر بالصحة مثل المكثف (صوت) وفاة والدة علاء عبد الصادق بعد صراع مع المرض العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي الأهلي يطمئن على إصابة رمضان صبحي نقيب الممثلين يكرم المطوف السعودي أحمد عصام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حلمى رفلة يجمع بين فاتن حمامة وشادية في المعجزة

السبت 07/سبتمبر/2019 - 01:09 م
ثناء الكراس
 
كان أملا يعيش في قلوب الملايين من عشاق الفيلم العربى تركز في أن يروا الموهبتين الشابتين فاتن حمامة وشادية في فيلم واحد تنازعان بطولته.

كما نشرت مجلة روز اليوسف عام 1962 استطاع المنتج حلمى رفلة بشركة أفلامه تحقيق هذا الأمل، حتى إنه جاهد أكثر من عامين في البحث عن القصة الملائمة التي يمكن أن تبرز الصراع الفنى الكامن بين هاتين الموهبتين.

كما استنفذ البحث تضحيات ضخمة بلغت عدة آلاف من الجنيهات حتى تحققت المعجزة بفيلم "المعجزة."تأليف محمد مصطفى سامى وكتب السيناريو والحوار محمد أبو يوسف.

وقصة الفيلم تحمل أفكارا جديدة تتماشى مع نهضتنا الفكرية والاجتماعية والفنية الجديدة، فهى تبرز الجهود الطيبة التي تقوم بها صحافتنا العربية في خدمة المجتمع ورفع مستواه، كما يعكس التطور الاجتماعى الاشتراكى الذي تحقق بعد ثورة يوليو 1952.

المعجزة يحكى قصة الصحفية ليلى مجدى، وتقدمها فاتن حمامة، ونفيسة حنفى "نوسة النشالة" وتقدمها شادية، وتحاول ليلى مساعدة نوسة على الحياة الشريفة إلا أن المعلم عباس يفسد محاولاتها للإبقاء على نوسة تنشل لحسابه وتستمر في النشل.

المعجزة يقدم موهبة أخرى تألقت هي المخرج حسن الإمام الذي يجدد انتصاراته الفنية عاما بعد عام، كما يقدم الوجه الجديد عمر الترجمان لأول مرة.

يشارك في تمثيل الفيلم حسين رياض، فاخر فاخر، سهير البارونى، سلوى محمود، روحية خالد، ويوسف شعبان.
حلمى رفلة يجمع بين فاتن حمامة وشادية في المعجزة
حلمى رفلة يجمع بين فاتن حمامة وشادية في المعجزة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات