X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
المصرية للاستثمار المباشر تناقش اليوم تحديات رأس مال المخاطر تعرف على موعد عموميات مجلس الدولة لتحديد اختصاصات الدوائر القضائية تحريات سقوط شاب من الطابق السابع بسبب فأر: "لا توجد شبهة جنائية" ضبط 31 من ممارسي البلطجة وحجز 267 دراجة نارية مخالفة بالمحافظات مرتضى منصور لرئيس النصر الليبي: وجودكم بشرة خير قبل مباراة السوبر تير شتيجن يحقق رقما مميزا في صد ضربات الجزاء بدوري أبطال أوروبا للعام الرابع على التوالي.. رقم سلبي يطارد لويس سواريز في دوري الأبطال برلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول التحقيق مع 66 متهما ضبطت بحوزتهم أسلحة ومخدرات الاستماع للشهود في واقعة قتل عامل لشقيقه بالعياط للوقوف على ملابسات الحادث ليفربول يحقق رقما سلبيا غائبا عن دوري الأبطال منذ 24 عاما إحالة 8 مديري مدارس للتحقيق ومجازاة 7 أمناء معامل ببني سويف مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء "محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحد اخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى شرطة المرور تضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة في المحافظات "التموين" تتلقى طلبات المتخلفين عن تقديم التظلمات على محددات الاستبعاد (صوت) خبير يطالب بالتوافق على لوائح اتحاد الأوراق المالية قبل الانتخابات اليوم.. ختام مؤتمر الشباب والجامعيين بدير الملائكة ببرية الأساس بنقادة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حسين فهمي مساعدا ليوسف شاهين في "الاختيار"

السبت 07/سبتمبر/2019 - 11:26 ص
حسين فهمى حسين فهمى ثناء الكراس
 
فور عودته من دراسة الإخراج بالولايات المتحدة شارك الممثل حسين فهمى المخرج يوسف شاهين مساعدا للإخراج في فيلم «الاختيار» الذي قامت ببطولته سعاد حسنى وعزت العلايلى ويوسف وهبى ومحمود المليجى وهدى سلطان وسعد اردش ومديحة كامل.

وكتب قصة الفيلم السينمائية الاديب نجيب محفوظ وشاركه في الكتابة المخرج يوسف شاهين وكان اسم القصة «يوم الحساب»، وتدور أحداث الفيلم حول مرض انفصام الشخصية حيث تكشف جثة مجهولة ويعرف بعد اكتشافها أنها لشخص اسمه محمود وتحوم الشبهات حول شقيقه سيد الذي يظهر في شخصية شقيقه حيث يؤدى عزت العلايلى الشخصيتين.

وقالت المجلة إن الدور الرئيسى عرض على المطرب الفنان عبد الحليم حافظ ورفضه لعدم وجود أغنيات في الفيلم، أما البطولة النسائية فقد عرضت على المذيعة نجوى إبراهيم فرفضته لكثرة مشاهد القبلات بالفيلم واختار المخرج بدلا منها سعاد حسنى.

واتفق حسين فهمي على أن يقوم المخرج يوسف شاهين ببطولة الفيلم على أن يقوم الفنان حسين فهمى بإخراج المشاهد التي سيمثل فيها شاهين، لكن اعترضت المؤسسة العامة المنتجة للفيلم وتم الاستعانة بعزت العلايلى واستبقى شاهين حسين فهمى مساعدا له في إخراج الفيلم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات