X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 16 سبتمبر 2019 م
الموافقة على 652 طلب تقنين أراضي أملاك الدولة ببني سويف صفحة الأهلي تدعم مؤمن زكريا بعد إصابته تجهيزات مكثفة في الأهلي قبل احتفالية تكريم أبطاله.. صور نشر 171 تحفة أثرية من عهد الخديو إسماعيل لأول مرة برسالة ماجستير في الآثار محافظ الدقهلية: لا يمكن تحويل مركز طب أسرة ميت الفرماوي إلى مستشفى النقد الدولي: الدول العربية تحتاج 28 مليون فرصة عمل في 7 سنوات محمود مسلم: منتدى دبي للصحافة يحتاج إلى تكثيف عرض التجارب الدولية التشكيل الرسمي للنصر السعودي والسد القطري في ربع نهائي أبطال آسيا اَمال رمزي: فؤاد المهندس شتمني بسبب "البكيني" تعرف على ملامح وثيقة التأمين ضد الطلاق الوفد: القادة العظماء أسسوا عواصم جديدة لمصر محافظ القاهرة: مخاطبات دائمة من مجلس الوزراء بسبب القمامة محافظ قنا يفتتح مشروع صرف صحي الشيخ ركاب بـ"الجبلاو" إطلاق أول مؤتمر اقتصادي بمشاركة 3 منظمات أعمال.. الإثنين المقبل محافظ بني سويف يمهل مسئولي التعليم 48 ساعة لحل مشكلات المدارس شيلونجو يقود هجوم الإسماعيلي في ودية الساحل السعودي اخبار ماسبيرو.. توفير ٢ مليون جنيه بعد إخلاء مخازن قطاع الإنتاج سميحة أيوب عن فؤاد المهندس: برحيله اختفت الكوميديا النظيفة مواهب مشروع Top Talents يواصلون المعايشة والوديات بهولندا وإسبانيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصدر أمني: لم نتلق بلاغا حول مشاجرة الشباب والفتيات بالساحل الشمالي

الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 12:12 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد بدر
 
أكد مصدر أمني بقسم شرطة مارينا بالساحل الشمالي، أن القسم لم يتلق أي بلاغات بخصوص حوادث دهس ومشادات أو مشاجرة بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وجاء ذلك تعليقًا على تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو لمشاجرة طاحنة وقعت مساء أمس في أحد منتجعات الساحل الشمالي وتشاجر عدد من الشباب والفتيات الذين يظهرون في الفيديو بغير وعيهن، ما تسبب في حالة من الغضب والاستياء بين رواد التواصل الاجتماعي.

وشهدت عدد من التعليقات على المشاجرات أن السبب وراء الواقعة، معاكسة بعض الشباب لفتاة كانت ترتدي مايوه بصحبة شاب يحمل في يده زجاجة خمر، ما أدى إلى زيادة المشاجرات بين الشباب وظهر في الفيديو قيام سيارة رصاصي اللون بدهس من أمامها أو يحاول اعتراضها.

من جانبها، لم تعلق مديرية أمن مطروح بأي رد أو بيان رسمي حول الواقعة إذا كانت بالتأكيد أو النفي، في ظل تراود بعض الأقاويل أنه تم إبلاغ الشرطة للتدخل لفض الاشتباك ورفضت.

مشاجرة طاحنة بـ"الكراسي والترابيزات" بين مجموعة شباب داخل كافيه بالساحل الشمالي (فيديو)

تأتي هذه الواقعة ضمن سلسلة حوادث شهدها الساحل الشمالي خلال موسم الصيف الحالي، والتي من أشهرها مشاجرة طاحنة بين مجموعة من الشباب داخل أحد الكافيهات وصلت إلى الضرب بـ"الكراسي والترابيزات"، فضلا عن المشاجرات بين شباب حفل النجم الغنائي محمد رمضان وغيرها من حفلات الفنانين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات