X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم في الأوتوستراد البورصة المصرية.. الإسكندرية للاستثمار تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية يناقش تحسين خدمة الإنترنت الكشف على 1418 حالة في قافلة طبية مجانية بقرية الربيعة بمركز دكرنس عاشور يفتتح الدورة الثالثة لمعهد المحاماة بالقاهرة الكبرى.. غدا انقطاع المياه عن المنصورة 6 ساعات غدا لإجراء الصيانة بيراميدز يتعاقد مع الإيفواري ويلفريد كانون برشلونة يتعادل سلبيا مع بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا ميرتينز يتقدم بالهدف الأولى لنابولي أمام ليفربول بضربة "شومة".. عاطل يقتل شقيقه بسبب خلاف على الميراث في العياط بالأسماء.. تعرف على نقباء القرآن الكريم الجدد في المحافظات إزالة 101 حالة تعد على أملاك للدولة وأراض زراعية بالغربية (صور) محافظ القليوبية: زيادة الكثافة الطلابية 20% مقارنة بالعام الماضي الآثار تعلن عن بدء التقدم للمشاركة في محاضرة خبراء إدارة المتاحف بالصين ميتشو يحذر لاعبيه من التهاون أمام الأهلي بالسوبر الخطيب يحضر عقد قران نيدفيد بمسجد الشرطة الجزائرى غربال يدير لقاء الاتحاد السكندرى والعربى الكويتى بالبطولة العربية الشوالي يرشح البدري لتولي تدريب الفراعنة:لديكم جوارديولا وتبحثون عن مدرب لغز مقتل الحاكم بأمر الله على يد أخته ست الملك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ البحيرة يستقبل وزير الإنتاج الحربي (صور)

الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 12:59 م
عماد رجب
 
استقبل منذ قليل، اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بمكتبه اللواء محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي في إطار التعاون بين الوزارة ومحافظة البحيرة في تنفيذ عدد من المشروعات؛ حيث تم توقيع بروتوكول بين الوزارة وجامعة دمنهور لتنفيذ مشروع إنشاء المستشفى الجامعي وكلية الطب بجامعة دمنهور.

مجلس جامعة دمنهور يبحث استعدادات العام الجديد (صور)

أوضح محافظ البحيرة أن الزيارة تأتى في إطار تدشين ووضع حجر الأساس للمشروع وتسليم موقع كلية الطب والمستشفى الجامعي لشركة الإنتاج الحربي للمشروعات والإستشارات الهندسية والتوريدات العامة التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربى.

جامعة دمنهور تطلب 1000 فدان لإقامة أكبر مزرعة لحوم وغذاء آمن

حضر الاستقبال اللواء ماجد السرتي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي الإنشاءات والإستشارات الهندسية، ورئيس قطاع العلاقات العامة اللواء هشام خطاب، والمستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للإنتاج الحربي السيد محمد عيد بكر، والدكتورة نهال بلبع - نائب المحافظ، والمهندس حازم الأشموني - السكرتير العام للمحافظة، واللواء أشرف عبد السلام - مساعد مدير الأمن.

رئيس جامعة دمنهور يتابع دورة مهارات التعلم الإلكتروني المدمج

وفي ختام اللقاء قام محافظ البحيرة بإهداء درع المحافظة لوزير الدولة للإنتاج الحربي تقديرًا لجهوده في دعم المشروعات التي تنفذها الوزارة على أرض المحافظة.
محافظ البحيرة يستقبل وزير الإنتاج الحربي (صور)
محافظ البحيرة يستقبل وزير الإنتاج الحربي (صور)
محافظ البحيرة يستقبل وزير الإنتاج الحربي (صور)
محافظ البحيرة يستقبل وزير الإنتاج الحربي (صور)
محافظ البحيرة يستقبل وزير الإنتاج الحربي (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات