X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور) البورصة المصرية.. النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية تتصدر الأسهم الصاعدة شرطة التموين تضبط 897 مخالفة تموينية بالمحافظات "التجمع": الجانب المادي وغياب الكوادر وراء ضعف تعامل الأحزاب مع السوشيال ميديا مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محلل سياسي: إخوان السودان يدبرون انقلابا على الحكومة الانتقالية

الأحد 25/أغسطس/2019 - 09:32 ص
شعار الاخوان شعار الاخوان أحمد فوزي سالم
 
قال الدكتور محمد عبد القادر، المحلل السياسي، إن جماعة الإخوان، وذراعها حزب المؤتمر، يسعيان لوضع المتاريس أمام الحكومة الانتقالية، لإسقاطها ما سيتسبب من جديد في معاناة الشعب السوداني.

الأعلى للطرق الصوفية الليبي يرفض ارتداء المشايخ «الجلباب الخليجي»

وأوضح عبد القادر، أن المؤتمر لا يملك أي مبرر ولا شرعية لهذه الممارسات، لافتا إلى أنه من الأجدى، أن يعترف الإسلاميون بأنهم فشلوا في إدارة الدولة، حتى سقطت بهذه الشكل، لافتا إلى ضرورة فهم بوابة وتوقيت العودة بطريقة تكتب لهم القبول في أوساط السودانيين مرة أخرى، والكف عن السباحة ضد التيار، والانقلاب على خيار التغيير الذي ارتضاه الشعب السوداني.

وتابع: الأولى أن ينشغلوا بتقييم تجربتهم والاستغراق في تأمل تفاصيلها، ومعرفة مكامن الضعف الكثيرة، والانصراف إلى تأسيس حزب معافى من أمراض وسلبيات الماضي، يؤهلهم لخوض غمار الانتخابات بعد نهاية الفترة الانتقالية، أما اللعب على طريقة فيها أو نطفيها، فإنه لا يليق بمن يحاول أن يقدم نفسه للشعب السوداني من جديد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات