X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
صناعة شيالات البلح.. "لقمة عيش" الغلابة في الصعيد (صور) بعثة الأهلي تغادر غينيا اليوم بعد الفوز على كانو سبورت إنشاء سوقين حضاريين في فاقوس بالشرقية (صور) نورا المطيري: الإخوان تستخدم وسائل التواصل لإحكام قبضتها على المجتمعات العربية الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لإحداث طفرة سياحية.. 115 مليون جنيه لتطوير "المعمورة" في بورسعيد

السبت 31/أغسطس/2019 - 11:34 ص
 أرض المعمورة أرض المعمورة زيزي إبراهيم
 
تبحث محافظة بورسعيد مشروعا ضخما أعلنت أنه مشروع مقترح لتطوير منطقة أرض المعمورة بحي الشرق أحد أهم المناطق الحيوية بالمحافظة المجاورة لمحيط منطقة الشاطئ وشارع طرح البحر أهم مناطق بورسعيد التي تكتظ بالكافتيريات والمطاعم ودور السينما.

وأوضحت محافظة بورسعيد خلال تصريحات صحفية لها بأن المشروع يتضمن مبنى الألعاب وساحة كبري للشباب، بجانب مبنى الكافيتريات والمطاعم، والموتيلات السياحية " أ "، وصالة المعارض، والموتيلات السياحية " ب "، وبانوراما قناة السويس

وتستعرض فيتو خلال التقرير القادم كل ما يخص المشروع تفصيليا ومكوناته والعائد المتوقع منه.

وبخصوص مبنى الألعاب وساحة الشباب أكدت محافظة بورسعيد بأنه سيتضمن مقاهي إنترنت، وصالات ألعاب " بلياردو، فيديو جيم " بجانب صالة بولينج، وقرية ألعاب أطفال متكاملة، ومطاعم وجبات سريعة.

وأشارت المحافظة بأن مبني الألعاب في المشروع سيكون على مساحة كلية 10 آلاف متر مربع، كما أن التكلفة المتوقعة له ستصل إلى 40 مليون جنيه، بينما العائد المتوقع منه 6 ملايين جنيه في العام الواحد.

وبخصوص مبنى المطاعم والكافتيريات أوضحت المحافظة بأنه سيتضمن مجموعة من المطاعم والكافيتيريات بمساحات مختلفة وتقديم نوعيات متنوعة من الوجبات ( الصينية، الشرقية، المكسيكية ) بالإضافة إلى فروع المطاعم العالمية، وتصل مساحة المبنى إلى 7000 متر مربع بواقع 20 مطعما بمتوسط 350 مترا مربعا، كما أن تكلفة المشروع المتوقعة 14 مليون جنيه، وسيكون العائد المتوقع منه 600 جنيه /متر بإجمالي 4.2 مليون جنيه في السنة.

وعلى جانب متصل يتضمن المشروع مبنى الموتيلات السياحية "أ" والذي سيتضمن وحدات سكنية مصيفية بمتوسط مساحة من 80 إلى 90 مترا، تطل على حمامات سباحة خاصة مع وجود عدد من الوحدات استخدام اليوم الواحد والنوادي الصحية والخدمات اللازمة، وذلك على مساحة 24000 متر مربع.

وأشارت المحافظة بأن مساحة منطقة الموتيلات السياحية ستكون بواقع 266 وحدة مصيفية بمتوسط 85 مترا مربعا، وذلك بتكلفة 36 مليون جنيه بواقع 1500 جنيه للمتر الواحد، كما سيكون العائد المتوقع منها 270 جنيها للمتر بإجمالي 6.5 مليون جنيه في السنة الواحدة.

كما أوضحت المحافظة بأن الصالة المغطاة ستكون مستخدمة في المعارض الدولية والاحتفالات وستكون على مساحة 3000 متر مربع وستكون على مساحة 3000 متر مربع، وستكون التكلفة المتوقعة لها 15 مليون جنبه بواقع 5000 جنيه للمتر الواحد.

كما أشارت المحافظة بأن العائد السنوي من الصالة المغطاة في مشروع المعمورة سيكون بإجمالي 2 مليون جنيه في العام الواحد.

محافظ بورسعيد يكلف ببدء الإنتاج بمشروع الـ54 مصنعا بداية الشهر القادم

وبخصوص عناصر منطقة المراكز والمحال التجارية بمشروع المعمورة أوضحت محافظة بورسعيد بأن المنطقة ستكون متعددة الإستخدامات لخدمة المشروع والمنطقة بأكملها وستكون على مساحة 4000 متر مربع، وستكون التكلفة المتوقعة لتلك المنطقة 10 ملايين جنيه بواقع 2500 جنيه للمتر الواحد.

وأضافت المحافظة بأن العائد الكلي من تلك المنطقة في المشروع ستصل إلى 600 جنيه للمتر في العام بإجمالي 2.5 مليون جنيه في السنة الواحدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات