X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق «المحلة - كفر الشيخ» ساكا أصغر لاعب في تاريخ أرسنال يسجل هدفًا بالدوري الأوروبي 50 صورة لنجوم ونجمات الفن على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة "المنوفية" تشارك في كرنفال دراجات الجامعات محمد حسن حكمًا رابعًا في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك جامعة المنوفية تعلن افتتاح وحدة للعلاج الإشعاعي للأورام قريبا (صور) أرسنال يُلحق آينتراخت فرانكفورت أكبر هزيمة في ملعبه بالبطولات الأوروبية يسرا ومها أبو عوف تتغلبان على أحزانهما في الجونة (صور) "المجتمعات العمرانية" تفاوض 4 بنوك لاقتراض 10 مليارات جنيه البورصة المصرية.. راية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة علامات الحمل تظهر على زوجة "أبو" بمهرجان الجونة (فيديو) حلا شيحة تتألق بفستان أبيض على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي (فيديو) مينا مسعود في مهرجان الجونة: منى زكي نجمتي العربية المفضلة أحمد الفيشاوي يقبل زوجته على ريد كاربت مهرجان الجونة (فيديو) مرور الجيزة يحرر 44 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان اكتشفها خالد يوسف.. 5 معلومات عن سارة التونسي ملكة جمال العرب وزير الشئون الإسلامية السعودي يطمئن على صحة شيخ الأزهر مصر للطيران الناقل الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي المنيا يفوز على ناصر ملوي بهدفين نظيفين في مباراة ودية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير التعليم: ثانية ثانوي سنة نقل عادية ولا تدخل في التراكمية

السبت 24/أغسطس/2019 - 02:21 م
وزير التعليم: ثانية محمود علوان
 
قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم البدء في تدريب معلمي الصفين الأول والثانى الثانوى يوم 14 سبتمبر المقبل، على استراتيجيات التعلم، مؤكدا أن الصف الثاني الثانوي سنة نقل عادية ولن تدخل في التراكمية.

جاء ذلك اليوم السبت، خلال مؤتمر صحفي.

وأضاف وزير التعليم أن هذا التدريب سيتم بشكل يومي، قائلا: اللى عايز ياخد دروس بقوله بلاش تضيع فلوسك لأن نوعية الأسئلة لها تقييم تقيس فهم ونواتج التعلم"، مؤكدًا أن التابلت يخدم المحتوى الإلكترونى وهو مساعدة من الدولة للطالب.

وزير التعليم يعرض على السيسي خطة العام الدراسي الجديد


وأوضح أن الامتحانات الإلكترونية تمنع التسريب والاختراق وتقليل العنصر البشري أصبح ضرورة، مضيفا أن الوزارة لا تضع الامتحانات الإلكترونية وإنما نظام سوفت وير، مشيرًا إلى أن الهدف هو أن الطالب يفهم ما يتعلمه حتى يلتحق بالجامعة ويدرك ما يجب أن يتعلمه.

وأكد أن التصحيح الإلكتروني له نظام دقيق، مضيفًا أن فكرة التراكمية هدية للطلاب بدلا من أن يدخل الطالب الجامعة من خلال سنة دراسية واحدة هي الثالث الثانوى.

وعلق الوزير على القضايا المرفوعة على الثانوية التراكمية قائلا: "عايزين يسقطوا الثانوية التراكمية ومن يرغب في ذلك سيضيع الهدية".

وكشف أن العام الدراسي القادم للصف الثانى الثانوى نقل وليس تراكمية لأسباب تتعلق بتقييم التجربة، و"عايزين الطلبة تثقل مهاراتهم بالفهم".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات