X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر وزير الطيران يفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة (صور)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تنشيط الذاكرة!

السبت 24/أغسطس/2019 - 12:36 م
 
هناك مناسبات قومية كلما تجددت ذكراها استدعت معها مشاعر الفخر والفرح، وقوبلت بالحفاوة الشعبية والرسمية، كنصر أكتوبر 1973، وتحرير سيناء من دنس المحتل، و30 يونيو.. وشتان بين هذه المناسبات وبين مناسبات أخرى لا تحمل في طياتها سوى مشاعر الأسى، مثلما جرى من وقائع وعمليات تخريبية إجرامية مارستها جماعة الإخوان في اعتصام رابعة المسلح..

الذي كان ينبغي على وسائل الميديا المختلفة أن تسلط عليه مزيدًا من الضوء في ذكراه السادسة التي عبرت بنا منذ أيام قليلة؛ فتكثيف الضوء على مثل تلك الحوادث -في رأيي- ينطوي على جملة من الفوائد، أولاها تنشيط الذاكرة الجمعية حتى تبقى حذرة متقدة، لا تنسى جرائم الإخوان وتاريخهم الأسود منذ تأسيس الجماعة في ثلاثينيات القرن الماضي..

وثانيها أنه سيبطل مفعول آلة الشائعات الإخوانية التي تعمل بكفاءة عبر مواقعها الإلكترونية وفضائياتها وصحفها، فضلًا على ما تلقاه من مساندة ودعم كبيرين من دول وأجهزة مخابرات لا تخفي على أحد.. ومن لدن منظمات حقوقية دولية لا تكف عن بث سمومها وأحقادها ضد مصر، ولا تكف عن نشر الأكاذيب وتصدير "مظلومية" يجيد تنظيم الإخوان حبكها والبكاء عليها على مرأى ومسمع من العالم أجمع.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات